الشركة السعودية لإعادة التمويل العقاري توقع اتفاقية شراكة مع السعودي الفرنسي
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشركة السعودية لإعادة التمويل العقاري توقع اتفاقية شراكة مع "السعودي الفرنسي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشركة السعودية لإعادة التمويل العقاري توقع اتفاقية شراكة مع "السعودي الفرنسي"

الشركة السعودية لإعادة التمويل العقاري
الرياض - واس

وقعت الشركة السعودية لإعادة التمويل العقاري اتفاقية جديدة مع البنوك والمؤسسات التمويلية، من خلال الشراكة مع البنك السعودي الفرنسي، والتي جرى توقيعها بحضور معالي وزير الإسكان رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية لإعادة التمويل العقاري الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، بهدف تقديم حلول تمويل سكني أكثر تنوعاً وبأسعار أفضل.

وقد تم توقيع الاتفاقية في مقر وزارة الإسكان بين كلّ من الرئيس التنفيذي للشركة السعودية لإعادة التمويل العقاري فابريس سوسيني والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي للبنك السعودي الفرنسي ريان فايز، بحضور عدد من المسؤولين التنفيذيين من الجانبين.

وتأتي هذه الاتفاقية بعد شهرين من إطلاق الشركة السعودية لإعادة التمويل العقاري الشريحة الأولى من تمويلات القروض العقارية لمدة 15 إلى 20 سنة بنسبة ثابتة، والتي تقدّم للمواطنين من خلال مؤسسات مالية رائدة في المملكة في إطار تحفيز قطاع التمويل العقاري.

وأوضح فابريس سوسيني أن الاتفاقية مع "السعودي الفرنسي" تأتي ضمن ما نستهدف تحقيقه في إطار تمويلات القروض العقارية طويلة الأجل بنسبة ثابتة، إذ أصبح البنك السعودي الفرنسي شريكاً في تقديم المزيد من حلول التمويل العقاري طويل الأجل، الذي يوفّر للمواطنين الاستقرار والأمان طيلة مدة القرض.

وأضاف سوسيني: "لا شك أنّ توفّر مجموعة من منتجات القروض العقارية طويلة الأجل بنسبة ثابتة أمام المقترضين ومن مؤسسات مالية عدّة، سيسهّل حصول المواطن متوسط الدخل على التمويل وبالتالي تملّك منزله الخاص، علماً أن هذه القروض تسهم في حماية الأقساط الشهرية تجاه أية مستجدات في المستقبل".

من جانبه، أشار ريان فايز بأنّ مذكرة التفاهم بين البنك السعودي الفرنسي والشركة السعودية لإعادة التمويل العقاري تؤكد حرص البنك على المساهمة في خدمة كافة الفئات، مشدداً على أن هذه الاتفاقية سيكون لها دور في تطوير قطاع الإسكان وتوفير الحلول المستدامة التي تعمل على تمكين المستفيدين من امتلاك المسكن المناسب بسهولة ويسر، حيث أن التعاون من خلال هذه الاتفاقية سيتيح لـ"السعودي الفرنسي" تنويع منتجات أكثر بما يتلاءم مع رغبات العملاء.

تجدر الإشارة إلى الشركة السعودية لإعادة التمويل العقاري تتيح للبنوك والمؤسسات المالية زيادة عدد وأنواع ومدّة قروض التمويل العقاري طويل الأجل بفائدة ثابتة، وذلك لكي تمنح المواطنين درجة عالية من الحماية والترقّب تجاه الارتفاعات المحتملة في أسعار الفائدة، ما من شأنه إزالة العوامل السلبية الناتجة عن ارتفاع الفوائد والتباطؤ الاقتصادي والتي كانت تجعل القروض العقارية غير جاذبة وبعيدة عن متناول المواطنين.

يذكر أن الشركة السعودية لإعادة التمويل العقاري هي شركة مملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، تهدف إلى خلق الظروف المناسبة في سوق التمويل السكني من خلال عمليات التمويل والاستحواذ على المحافظ، والسماح للمقرضين بتقديم المزيد من حلول التمويل السكنية بشكل أكبر وأسهل، وتهدف الشركة إلى تنشيط قطاع العقار السكني السعودي من خلال تمكين المقرضين من تقديم حلول تمويلية تناسب احتياجات الباحثين عن امتلاك منازلهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشركة السعودية لإعادة التمويل العقاري توقع اتفاقية شراكة مع السعودي الفرنسي الشركة السعودية لإعادة التمويل العقاري توقع اتفاقية شراكة مع السعودي الفرنسي



GMT 03:06 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

"بورياليس" تبيع سندات بـ300 مليون يورو اليوم

GMT 03:01 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

التهديدات تهبط بوول ستريت وتضرب سهم "أبل"

GMT 02:57 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

"الإيبور" يواصل ارتفاعه القوي وينمو 47 %

GMT 02:50 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

البورصة الأردنية تغلق على انخفاض

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates