أبوظبي للأسكان تثمن جهود شركائها في تطور الهيئة وتحقيق أهدافها
آخر تحديث 03:04:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبوظبي للأسكان تثمن جهود شركائها في تطور الهيئة وتحقيق أهدافها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبوظبي للأسكان تثمن جهود شركائها في تطور الهيئة وتحقيق أهدافها

هيئة أبوظبي للاسكان
ابوظبي - صوت الامارات

  ثمنت هيئة أبوظبي للاسكان الدور المحوري لشركائها الاستراتيجيين وتعاونهم المثمر والدعم الذي أسهم في تعزيز تطور الهيئة ونجاحها في تحقيق أهدافها خاصة في التحول الذكي .

وأشار سعادة حمد نخيرات العامري المدير العام لهيئة أبوظبي للاسكان خلال لقائه مع شركاء الهيئة الاستراتيجيين من الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص على هامش معرض الاسكان للمواطنين الذي نظمه بنك أبوظبي الأول في الفترة من 18 إلى 20 سبتمبر 2018 إلى دعم القيادة الرشيدة اللامحدود لقطاع الاسكان في إمارة أبوظبي والحرص على توفير المسكن الملائم واسعاد المواطنين.

وقال إن اعتماد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للخطة التفصيلية لبرنامج أبوظبي للمسرعات التنموية " غدا 21 " بميزانية قدرها 50 مليار درهم للسنوات الثلاث المقبلة والذي يتضمن اطلاق مشاريع اسكانية يأتي في اطار حرص القيادة الرشيدة على تعزيز الاستقرار الأسري للمواطنين .. مشيرا إلى أن متابعة واهتمام سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي كان لها أهمية كبيرة في تطور مسيرة الهيئة وتحقيق أهدافها.

وأضاف العامري : " إن هيئة أبوظبي للإسكان تمكنت بفضل دعم القيادة الرشيدة وتعاون شركائها الاستراتيجيين من تذليل الكثير من التحديات التي من أبرزها القروض الاسكانية حيث ضاعفت القيادة الرشيدة من عدد القروض الممنوحة وسيتم خلال الفترة المقبلة الإعلان عن دفعات متتالية من المستفيدين من قروض الاسكان " .

ومن أبرز ما حققته الهيئة بفضل التعاون مع شركائها الاستراتيجيين مسألة الربط الإلكتروني بين جميع الجهات المعنية مما أتاح للمواطنين المتعاملين مع الهيئة انجاز معاملاتهم بكل يسر وسهولة إذ أصبح بامكان المواطن التقديم للخدمات الاسكانية وهو جالس في منزله أو مكتبه عبر هاتفه الذكي أو الأجهزة الذكية الأخرى دون عناء الذهاب إلى مقر الهيئة أو أي من مكاتبها من أجل التقديم أو متابعة طلبه.

ومن التحديات التي تم ايجاد الحلول لها بدعم الشركاء الاستراتيجيين للهيئة مسألة عدم توفر البنية التحية في بعض المناطق إذ سيتم تجهيز المناطق السكنية التي لم تكتمل فيها البنية التحتية بعد خلال العامين المقبلين.

وتقدم المدير العام لهيئة أبوظبي للاسكان بالشكر الجزيل إلى بنك أبوظبي الأول على تعاونه من خلال رفع عدد الموظفين العاملين في إدارة قروض اسكان المواطنين بنسبة 40% ويعمل لرفع النسبة إلى 100% من أجل التسهيل على المواطنين وسرعة صرف الدفعات الخاصة ببناء مساكنهم مشيرا إلى أن معرض الاسكان للمواطنين مثل فرصة مهمة للقاء جميع الشركاء وتبادل الأفكار حول أفضل السبل في تقديم خدمات اسكانية متطورة للمواطنين.

ومن خلال التعاون بين هيئة أبوظبي للاسكان وشركة مدن العقارية ستسهل شركة مدن كذلك رحلة المتعامل وتوفر للمواطنين مساكن تتناسب مع القروض الحاصلين عليها كما ستوفر على المواطنين عناء الحصول على الموافقات على المخططات وغيرها والتعامل مع الاستشاريين والمقاولين إذ ستتولى شركة مدن العقارية عملية بناء المساكن للمواطنين وفقا لرغباتهم وبما يتناسب مع القروض الممنوحة لهم.

وتقدمت هيئة أبوظبي للاسكان بالشكر والعرفان للمواطنين الذين قدموا مقترحات وأفكارا تطويرية وكرمتهم على مقترحاتهم المتميزة ودعت في الوقت نفسه الجميع لتقديم المقترحات التكويرية التي تسهم في تعزيز مسيرة الهيئة وتقديم أفضل الخدمات الاسكانية للمواطنين.

ومن المبادرات التي أطلقتها هيئة أبوظبي للاسكان بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين مبادرة "بيت عامر" التي ستسهم في تقديم عروض وخصومات لتجهيز مساكن المواطنين بالتعاون مع شركات القطاع الخاص في جميع المجالات مثل: أعمال الأرضيات والجدران والأصباغ والأدوات الصحية والتكييف وأعمال المطابخ والنجارة والديكورات والمصاعد والأثاث والسجاد والستائر والأنظمة الذكية والأجهزة الكهربائية والصيانة.

يذكر أن منصة هيئة أبوظبي للاسكان في معرض الاسكان للمواطنين لاقت اقبالا كبيرا من زوار المعرض واطلع المواطنون على نموذج للحي الإماراتي المتكامل الذي تتوفر فيه كل سبل الراحة للمواطن من خلال توفير الخدمات الأساسية التي يحتاجها في حياته اليومية مثل: المدارس والعيادات والحدائق والمساجد والملاعب الرياضية والمحلات التجارية.

كما عرضت هيئة أبوظبي للاسكان مبادرة بيتي التي توفر تصاميم معتمدة إنشائيا ومعماريا وبمساحات مختلفة تبدأ من أربع غرف وحتى 8 غرف وتم تطويرها بالتعاون مع استشاريين من القطاع الخاص للتيسير على المواطنين إذ تخفض المبادرة أتعاب المكاتب الاستشارية من 4 في المائة إلى 3 فى المائة وتسرع عملية البناء من خلال اختصار الإجراءات والمتطلبات من موافقات وإعتمادات للتصاميم.

وعرفت هيئة أبوظبي للإسكان زوار المعرض على مبادرة مستشارك التي تهدف إلى تقديم النصائح والدعم للمواطنين الراغبين في بناء مسكنهم الخاص من خلال تقديم خدمة استشارية فنية مجانية للمواطنين وتقليل الخلافات والمشاكل التي قد تحدث مع مكاتب الاستشارات والمقاولين والتوعية والتوجيه إذ بامكان المتعاملين مع الهيئة وبخطوات بسيطة وسريعة التسجيل في خدمة مستشارك باستخدام بطاقة الهوية إذ يقوم القارئ الإلكتروني بالحصول على جميع المعلومات الخاصة بالمتعامل والتعرف على قطع الأرض المسجلة باسمه من خلال الربط الإلكتروني مع بلدية أبوظبي وتحديد مكان قطعة الأرض بواسطة نظم المعلومات الجغرافية GIS ومساحتها وأبعادها، مما يتيح للمهندس المختص إعطاء النصيحة والمشورة الدقيقة للمواطن حول كيفية بناء مسكنه.

كما عرفت الهيئة زوار المعرض بسياساتها إذ قام فريق من السياسات بالرد على استفسارات المتعاملين كما قام فريق خدمة العملاء التابع للهيئة والمتواجد في المعرض بالرد على استفسارات المواطنين حول الخدمات الاسكانية التي توفرها الهيئة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي للأسكان تثمن جهود شركائها في تطور الهيئة وتحقيق أهدافها أبوظبي للأسكان تثمن جهود شركائها في تطور الهيئة وتحقيق أهدافها



GMT 03:06 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

"بورياليس" تبيع سندات بـ300 مليون يورو اليوم

GMT 03:01 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

التهديدات تهبط بوول ستريت وتضرب سهم "أبل"

GMT 02:57 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

"الإيبور" يواصل ارتفاعه القوي وينمو 47 %

GMT 02:50 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

البورصة الأردنية تغلق على انخفاض

النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة - صوت الإمارات
العبايات تحديدا تعتبر الراعي الرسمي لأناقة عاشقات الموضة خلال الشهر الرمضاني في كل عام، فهي لا تفارق خزانة أي نجمة ترغب في التألق وإبراز أناقتها بأسلوب محتشم، سواء في حفلات السحور أو السهرات الخاصة، فقد خطفت العديد من الفنانات ومدونات الموضة الأنظار بأناقتهن بستايل العبايات الشرقية الأنيقة التي اتسمت باللمسة المعاصرة أيضا، وظهرت البعض منهن في فعاليات رمضانية خاصة بدور أزياء راقية، وهذه لمحة عن اختياراتهن التي ستلهمك بلا شك للتألق أمام ضيوفك أو في التجمعات العائلية أو مع الأصدقاء خلال هذا الموسم الرمضاني. إطلالة ريم السعيدي في حفل إفطار العارضة التونسية ريم السعيدي شاركت متابعيها منذ ساعات صورا جديدة، استعرضت من خلالها إطلالتها الرمضانية التي تألقت بها أثناء حضورها الافطار الذي نظمته دار Oscar de la Renta مع منصة التسوق الإلك�...المزيد

GMT 02:31 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نصائح للحفاظ على نظام غذائي متوازن خلال رمضان
 صوت الإمارات - نصائح للحفاظ على نظام غذائي متوازن خلال رمضان

GMT 02:52 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

"هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"
 صوت الإمارات - "هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"

GMT 21:29 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

نادين نجيم بإطلالات أنثوية ساحرة

GMT 20:37 2015 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

وفاة مسؤول كبير في الحزب الحاكم في كوريا الشمالية

GMT 10:59 2013 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

مدحت تيخا:العمل مع نورالشريف شهادة نجومية

GMT 15:21 2012 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

بيروت تستضيف معرض الكتاب الدولي للمرة الـ 56

GMT 23:06 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

أيمن ناصر يتصدر "حواجز الشارقة" الصيفية

GMT 20:54 2015 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

ريهام عبدالحكيم تشارك في افتتاح مهرجان الموسيقى

GMT 06:33 2016 الأربعاء ,27 تموز / يوليو

New York Fashion Week

GMT 21:16 2013 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

السجن 35 سنة لأميركي من أصل باكستاني متهم في هجمات مومباي

GMT 11:08 2013 الثلاثاء ,30 تموز / يوليو

ناتاشا هينستريدج تطلب الطلاق رسميًا من زوجها

GMT 16:31 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 27 فبراير / شباط 2024

GMT 04:52 2022 الأربعاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

صحة القلب مرتبطة بالعلاقة الزوجية

GMT 19:29 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العقرب السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 14:28 2020 الثلاثاء ,28 كانون الثاني / يناير

تحويل مذكرات الفنانة ماجدة إلى عمل فني

GMT 15:15 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

الاقتصاد المستدام في الإمارات وجذوره التاريخية

GMT 11:39 2019 الإثنين ,29 تموز / يوليو

أشهر الوجهات السياحية للسفر في عيد الأضحى 2019

GMT 17:23 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشفي أفضل الأماكن لقضاء شهر عسل مميز في سويسرا

GMT 20:58 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

26 % نموًا بحركة المسافرين عبر مطار دبي ورلد سنترال

GMT 00:30 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة أنغام تنتهي من تسجيل أغنية جديدة من ألبومها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates