تكريم الفائزين بـالإبداع والابتكار في القطاع المالي
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

تكريم الفائزين بـ"الإبداع والابتكار في القطاع المالي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تكريم الفائزين بـ"الإبداع والابتكار في القطاع المالي"

مصرف أبوظبي الإسلامي
دبي ـ صوت الإمارات

كشف «مصرف أبوظبي الإسلامي» و«تومسون رويترز»، النقاب عن أسماء المرشحين النهائيين للدورة السنوية الثالثة لـ«جوائز تكريم الإبداع والابتكار في مجال استلهام القيم الأخلاقية في القطاع المالي والمصرفي»، على أن يتم إعلان أسماء الفائزين خلال حفل عشاء خاص يقام في الرابع من أكتوبر 2015 في فندق ومنتجع ويستن دبي الميناء السياحي، بمشاركة محمد يونس، الفائز بجائزة نوبل للسلام، متحدثا رئيسيا. وقد تم اختيار المرشحين الستة من 200 متقدم.

وتضم قائمة المرشحين النهائيين للفئة الأولى من الجوائز وهي «جائزة تنمية قطاع التمويل الإسلامي» البالغة قيمتها 100 ألف دولار، كلاً من صندوق الاستثمار الاستراتيجي للحكومة الماليزية، «خزانة ناسيونال بيرهاد» الذي أطلق من خلال «إحسان صكوك بيرهاد» برنامج صكوك مُقوّمة بالعملة المحلية بقيمة مليار رنجيت، بهدف تمويل مشاريع مستدامة ومسؤولة اجتماعياً ومتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية، و«الأكاديمية الدولية لأبحاث الشريعة»، التي تم تأسيسها بهدف التشجيع على إجراء الأبحاث التطبيقية في مجال التمويل الإسلامي، و«مجلس التمويل الإسلامي»، الهيئة غير الربحية التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها وتهدف إلى تشجيع ودعم صناعة التمويل الأخلاقي والإسلامي على المستوى العالمي.

أما قائمة المرشحين في الفئة الثانية من الجوائز، وهي «جائزة مبادرات الخدمات المصرفية المبنية على أسس أخلاقية» والبالغة قيمتها 50 ألف دولار لتكريم المبادرات التي تظهر أهمية الخدمات المالية المستندة إلى المعايير الأخلاقية وتأثيرها الإيجابي في المجتمع، فتضم كلاً من «نروي»، منصة التمويل الجماعي الإسلامي غير الربحية، و«واحد للاستثمار»، الشركة المتخصصة بخدمات استشارات الاستثمار المستدام والمسؤول اجتماعياً، والمنصة الإلكترونية «كوميونيتي سورسد كابيتال» «رأس المال المجمع محلياً» في الولايات المتحدة والتي تتيح للمشاريع الصغيرة الوصول إلى رأسمال يتراوح بين 5 آلاف و50 ألف دولار مباشرة من أفراد مجتمعاتها، على شكل تسهيل ائتماني من دون نسبة ربح.

بهذه المناسبة، قال طراد المحمود، الرئيس التنفيذي لمصرف أبوظبي الإسلامي: «إن الدافع الأهم والوحيد الذي يكمن وراء إطلاق «جوائز تكريم الإبداع والابتكار في مجال استلهام القيم الأخلاقية في القطاع المالي والمصرفي» هو رغبتنا في القيام بعمل ملموس لتكريم وتشجيع أولئك الذين يسعون إلى تطوير صناعة التمويل الإسلامي. ومن خلال مكافأة وتحفيز المبادرات الرامية إلى توسيع نطاق تطبيق المعايير الأخلاقية في عالم الخدمات المالية، فإننا بذلك نسهم بشكل حقيقي في الارتقاء بكفاءة وجودة هذا القطاع عموماً. ونحن سعداء بالتزايد المستمر لطلبات المشاركة عاماً بعد آخر، حيث نتلقى الآن طلبات للمشاركة من مؤسسات عريقة وأفراد يرغبون في التعريف بالأعمال والأنشطة التي يقومون بها في هذا المجال».

وتم اختيار المرشحين النهائيين للجوائز بعد أن قاموا باستعراض مشاريعهم في وقت سابق من الشهر الجاري، أمام لجنة استشارية ضمت مجموعة من أبرز خبراء التمويل وفقهاء الشريعة الإسلامية. ويذكر أنه سيتم أيضاً منح «جائزة الإنجاز على مدى الحياة» لأحد الأفراد الذين حققوا مساهمة مميزة في تعزيز وتشجيع الممارسات الأخلاقية في قطاع الخدمات المالية، وذلك خلال الحفل الذي سيقام في الرابع من أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تكريم الفائزين بـالإبداع والابتكار في القطاع المالي تكريم الفائزين بـالإبداع والابتكار في القطاع المالي



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 11:33 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الميزان الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:42 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

"الحفل الصباحي" أحدث إصدارات محمود الورداني

GMT 05:39 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

دراسة حديثة تكشف أن ذكاء الطفل يُقاس من خلال رسوماته

GMT 22:33 2014 الإثنين ,01 أيلول / سبتمبر

"الحزام النسائي" صيحة جديدة كلاسيكية وعصرية

GMT 18:13 2016 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

أمير الباحة يرعى انطلاق مهرجان الربيع بقلوة الثلاثاء

GMT 22:29 2013 الأحد ,28 إبريل / نيسان

مدير مهرجان يوسف شاهين ضيف "أما بعد"

GMT 06:19 2013 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

طرق فعالة للتعامل مع طفلك الغاضب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates