إصابة نجل جوليا بطرس بفيروس كورونا في لندن
آخر تحديث 12:30:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إصابة نجل جوليا بطرس بفيروس كورونا في لندن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إصابة نجل جوليا بطرس بفيروس كورونا في لندن

الفنانة اللبنانية جوليا بطرس
لندن - صوت الامارات

أصيب ابن الفنانة اللبنانية جوليا بطرس، بفيروس كورونا، وذلك خلال تواجده ببريطانيا للدراسة،وكشف النائب اللبناني، إلياس بو صعب، عن إصابة ابنه من زوجته جوليا بطرس بفيروس كورونا ،في أحد اللقاءات التلفزيونية، قائلا : "ابني أصيب بالكورونا في لندن مثله مثل 70% من طلابنا هناك، وأشكر الله على سلامته وأدعو لسلامة الجميع هناك".

وعلى الجانب الآخر أصدرت الفنانة اللبنانية جوليا بطرس بيانا رفض واستنكار لمعايدة المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلى أفيخاى أدرعى، بمناسبة عيد ميلادها، حيث أطلقت عليها "معايدة مسمومة".

وكتب الحساب الرسمى لجوليا بطرس عبر موقع "تويتر" "ليس من عادة السيدة جوليا بطرس الدخول فى نقاش مع أحد عبر وسائل التواصل الاجتماعى، لكن المعايدة المسمومة بعيد ميلادها التى وصلتها اليوم من الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلى تفرض رفض هذه المعايدة المريبة".

وأضاف البيان: "إن من امتهن الاحتلال وارتكاب الجرائم والمجازر لا يملك الحد الأدنى من الحس الموسيقي وتذوق الفن واللحن لأنه مفطور على القتل والإرهاب والتعذيب والتنكيل بالأبرياء وانتهاك الحقوق المشروعة للشعوب".

وختم البيان بالقول: "مهما حاول العدو الظهور بمظهر الحمل الوديع وصاحب الإحساس المرهف، لن يتمكن من محو ما ارتكبه - ولا يزال - بحق الشعب الفلسطينى المقهور والمعذب، وبحق الشعوب العربية عموماً والشعب اللبناني خصوصاً، وستبقى ممارساته المدانة وصمة عار لن تمحوها عاطفة كاذبة من هنا وتمنيات مخادعة من هناك".

وكان الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعيقدقرر أن يقدّم معايدة هدفها الإساءة والاستفزاز للفنانة جوليا بطرس بمناسبة عيد ميلادها، حيث نشر فيديو لعناصر من الجيش الإسرائيلي تعزف أغنية "لا بأحلامك"، وعلق قائلا "كل عام وأنت بخير يا جوليا بطرس. لطالما كنتِ نصيرةَ الإرهاب وداعمته لكننا شعب يفقه معنى الموسيقى وقيمة الفن لذا نتجاوز الخلافات والاختلافات ونهديك عزفًا لأغنيتك بأنامل جيشنا في مناسبة عيد ميلادك، وإن شاء الله العام الجاي بتعيّدي مع الأصدقاء وبعيداً من الفيروس".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة نجل جوليا بطرس بفيروس كورونا في لندن إصابة نجل جوليا بطرس بفيروس كورونا في لندن



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 06:46 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

بشرى سارة لطلاب الدراسات العليا في جامعة الأزهر

GMT 17:42 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف جزر الكناري في المحيط الأطلسي بروح كريستوفر كولومبوس

GMT 17:21 2018 الخميس ,13 أيلول / سبتمبر

الفنانة نهى صالح ضيفة برنامج "كلام البنات" على TeN
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates