حمادة هلال يتعاقد مع صادق الصباح لرمضان 2018
آخر تحديث 00:33:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حمادة هلال يتعاقد مع صادق الصباح لرمضان 2018

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حمادة هلال يتعاقد مع صادق الصباح لرمضان 2018

حمادة هلال
القاهرة _ صوت الإمارات

تعاقد الفنان حمادة هلال مع المنتج صادق الصباح للموسم الرمضاني لعام 2018، ليكرر التعاون معه للمرة الثانية، بعد أن شارك معه في رمضان عام 2015، من خلال مسلسل "ولي العهد" الذي عُرض عبر قناة mbc مصر الفضائية. 

ويأتي تعاقد حمادة هلال مع المنتج صادق الصباح، بعد النجاح الذي حققه مسلسله "طاقة القدر" في رمضان الماضي، إذ انتشرت صوره في عدد كبير من الشوارع، وعلى لافتات المحلات التي حملت اسم "عبدالله" الذي جسده الفنان حمادة هلال خلال أحداث مسلسل "طاقة القدر"، وأعرب الكثيرون عن إعجابهم بدوره في المسلسل، وملأت صوره على التكاتك والميكروباصات. 

تدور أحداثه حول شاب من أسرة فقيرة، يسكن في إحدى الحارات الشعبية، ولكن لديه طموحات كبيرة يواصل العمل على تحقيقها، حتى ينجح في النهاية في الوصول لها. ويشارك في بطولته حمادة هلال وإدوارد ويسرا اللوزي ومصطفى أبو سريع، ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد مصطفى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمادة هلال يتعاقد مع صادق الصباح لرمضان 2018 حمادة هلال يتعاقد مع صادق الصباح لرمضان 2018



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates