الفنانة سمية الخشاب تحتفل بعيد ميلادها الـ 41
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفنانة سمية الخشاب تحتفل بعيد ميلادها الـ 41

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة سمية الخشاب تحتفل بعيد ميلادها الـ 41

الفنانة سمية الخشاب
القاهرة _ صوت الإمارات

تحتفل اليوم الفنانة سمية الخشاب بعيد ميلادها الـ 41 فقد ولدت في مثل هذا بالاسكندرية عام 1976 وبدأت مشوارها الفني عن طريق الاعلانات حيث التحقت في البداية بمعهد الموسيقي العربية من أجل صقل موهبتها الغنائية فقد كانت تشعر بأن لديها موهبة خاصة في عالم الغناء والموسيقي.

شاهدها الفنان صلاح السعدني الذي نصحها بتأجيل خطوة الغناء والاتجاة لعالم التمثيل لما وجد لديها من قدرات فنية واضحة فكل الشواهد تؤكد بان هناك مستقبل فني واعد ينتظرها وبالفعل اشتركت في عدد من الأدوار الصغيرة في مسلسلات مثل مسلسل (الحساب ) مع صلاح السعدني و(اللعب مع الكبار ) مع الفنان يوسف شعبان، حتى جاء مسلسل (الضوء الشارد ) الذي يعتبر المحطة الهامة في مسيرتها الفنية فقد لفت إليها الأنظار من خلال ادائها الطبيعي المقنع فقد وقفت فيه أمام عمالقة التمثيل منهم سميحة أيوب ممدوح عبد العليم يوسف شعبان جمال اسماعيل مني زكي.

وبعد هذا التألق بدأ النقاد يثنون عليها وعلى طلتها المميزة حتي كثرت العروض لها وخاصة في اعمال الدرامية فقد رشحها الفنان الراحل نور الشريف في مسلسل (الحاج متولي ) والتي وقفت فيه امامه مع كوكبة من صناع الدراما العربية حتي تاأقت واثبتت موهبتها الفنية وقد اعتبر هذا العمل الفني نقطة انطلاقتها الفنية الحقيقة فقد انتشرت لدي جمهور المنازل ونالت قبولا واسعا لديهم الامر الذي جعل منها فنانة متميزة ذات طلة منفردة حيث تعددت اعمالها الدرامية ومنها :ريا وسكينة ، حدائق الشيطان،و كيد النسا.

انتشرت ايضا في المجال السينمائي فقد نالت نفس القبول امام كاميرات السينما فقد شاركت في بطولة عدد من الأعمال السينمائية الهامة في مسيرة الانتاج السينمائي منها: خيانة مشروعة، والريس عمر حرب، وحين ميسرة ،والرجل الابيض المتوسط، وراندفو و عمارة يعقوبيان.

وعن ذكرياتها في رمضان قالت في احدي الحوارات الفنية اعشق البط المحشو بالمكسرات موضحة انني اجيد الطبخ واحب دخول المطبح وأقوم بصنع البط المحشو بالمكسرات الذي يسبب لي نقطة ضعف كبيرة عندما يكون علي مائدة الافطار في رمضان مشيرة كما انني ضعيفة جدا امام الكنافة بالمكسرات التي تسبب في زيادة وزني بشكل كبير في ايام شهر رمضان الكريم ،لافتة إلى أن هذا الامر يجعلني أبذل الكثير من الجهد طوال العام كله لانقاص وزني الذي زاد خلال هذا الشهر.

وعن علاقتها بوالدتها قالت الخشاب: والدتي تمثل لي الدنيا وما عليها فانا احبها بشكل جنوني ، فهي امي وصديقتي واختي وفي بعض الاحيان اشعر انها ابنتي ولا أحاول مطلقا اغضابها بل اعمل كل ما في جهدي لاسعادها حتي أنال رضاها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة سمية الخشاب تحتفل بعيد ميلادها الـ 41 الفنانة سمية الخشاب تحتفل بعيد ميلادها الـ 41



GMT 15:47 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إسرائيل استهدفت قاعدة جوية تابعة للحرس الثوري

GMT 15:44 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

قصف إسرائيلي على مواقع عسكرية جنوب سوريا

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates