اختتام المعرض والمؤتمر الدولي للسياحة العلاجية في دبي
آخر تحديث 12:25:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اختتام المعرض والمؤتمر الدولي للسياحة العلاجية في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اختتام المعرض والمؤتمر الدولي للسياحة العلاجية في دبي

فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي للسياحة العلاجية
أبوظبي- جواد الريسي

اختتمت يوم الخميس فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي للسياحة العلاجية الذي استمر يومين في مركز دبي التجاري العالمي بحضور عدد كبير من المسؤولين والخبراء والمتخصصين من الإمارات ومن أكثر من 80 دولة من دول العالم وبمشاركة حوالي مائة شركة محلية وعالمية .

وناقش المؤتمر أحدث إتجاهات السياحة العلاجية وتطوراتها بمشاركة 36 متحدثا من الخبراء حيث جمع بين السياحة العلاجية والرعاية الصحية ومثل ساحة تفاعلية للعديد من المختصين بخدمات الرعاية والتأمين الصحي وهيئات الترويج السياحي والهيئات التنظيمية الطبية ومنظمي الرحلات السياحية .

واستضاف الحدث الذي نظمته شركة " إنفورما لايف ساينسز إكزيبيشنز " أبرز الرواد المختصين في هذا المجال من مؤسسات السياحة العلاجية الإقليمية والوطنية والعالمية وضم مجموعة كبيرة من منشآت وخدمات الرعاية الصحية تحت سقف واحد .
 
وحظي زوار المعرض بفرصة الوصول إلى مزودي الرعاية الصحية لأنواع من العلاج مثل العلاجات البديلة ومكافحة الشيخوخة والتهاب المفاصل والأمراض الروماتيزمية وجراحات السمنة المفرطة والجراحات التجميلية وعلاجات إزالة السموم وجراحة العيون بالليزر والأندية الصحية الطبية .

ويعتبر الكثيرون منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مركزا مزدهرا للسياحة العلاجية حيث تستقطب المرضى من جميع أنحاء العالم الراغبين في علاجات مكافحة الشيخوخة وتحسين نوعية الحياة.

ووفقا لمستشفى أكاديمية الجراحة التجميلية بدبي فإن 27 بالمائة من المرضى الذين يزورون المستشفى خلال الصيف يفدون من خارج منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بينما يبلغ عدد المرضى القادمين من منطقة الشرق الأوسط 35 بالمائة .

وقال الرئيس التنفيذي لمركز "أبيض" الطبي في لبنان الدكتور عبد الرزاق أبيض أن علاجات برامج العافية ومكافحة الشيخوخة تعد من جوانب طب إطالة العمر والذي سيصبح مسارا يجذب الأشخاص من مختلف البلدان لزيارة الشرق الأوسط لتلبية هذا الطلب حيث ظهرت الحاجة الماسة إلى مزيد من التطوير للمنشآت الحالية وإنشاء المزيد من مراكز برامج العافية .

ووفقا لبحوث السوق التي أجرتها شركة الخليج للإستشارات التجارية تعد الإمارات أضخم سوق لخدمات الأندية الصحية الطبية وعيادات الجراحة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي حيث تضم مدينة دبي تحديدا أكبر عدد من الأندية الصحية والعيادات.

ومن بين الشركات العارضة التي شاركت في معرض السياحة العلاجية هذا العام المركز الأمريكي الجراحي و"سويس ميديكا" ومركز "كوكونا" للجراحات التجميلية وجراحات اليوم الواحد وفندق "سافوي ويست إند" و"سيلكور" و"سباين كيرز".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام المعرض والمؤتمر الدولي للسياحة العلاجية في دبي اختتام المعرض والمؤتمر الدولي للسياحة العلاجية في دبي



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates