منظمة الصحة العالمية تعلن دعمها مؤتمر جامعة الشارقة الدولي
آخر تحديث 10:08:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منظمة الصحة العالمية تعلن دعمها مؤتمر جامعة الشارقة الدولي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منظمة الصحة العالمية تعلن دعمها مؤتمر جامعة الشارقة الدولي

منظمة الصحة العالمية
الشارقة_ صوت الامارات

أعلنت منظمة الصحة العالمية - لإقليم دول شرق المتوسط - دعمها أعمال المؤتمر الدولي " حلول لحياة أفضل " الذي تنظمه جامعة الشارقة خلال شهر فبراير المقبل بالتعاون مع جامعة ويست فرجينيا في الولايات المتحدة الأميركية .

كما يعقد المؤتمر بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي والمجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة وهيئة الشارقة الصحية بجانب شركة امباك سبورتس وتوبيلو ومجموعة " تيخا جروب ".

وبحث الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة خلال لقائه الدكتور علاء علوان مدير إقليم المنظمة لشرق المتوسط في مكتبه في الجامعة .. محاور المؤتمر العلمية والأنشطة المصاحبة لفعالياته.

وأكد المسؤول الدولي أهمية محاور المؤتمر التي تنسجم مع رؤية وأهداف منظمة الصحة العالمية الهادفة للحفاظ على صحة الفرد والمجتمع مبديا رغبته بالمشاركة في فعاليات المؤتمر كمتحدث رئيسي.

حضر اللقاء .. الدكتور صلاح طاهر الحاج نائب مدير الجامعة لشؤون المجتمع والدكتور سمير عوض الله القائم بأعمال عميد كلية العلوم الصحية والدكتور عبد العزيز المهيري مدير هيئة الشارقة الصحية والدكتور ريتشارد سيمونسن عميد كلية طب الأسنان والدكتور نبيل سليمان رئيس قسم طب الأسرة والمجتمع والعلوم السلوكية في كلية الطب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منظمة الصحة العالمية تعلن دعمها مؤتمر جامعة الشارقة الدولي منظمة الصحة العالمية تعلن دعمها مؤتمر جامعة الشارقة الدولي



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates