الحكومة الليبية تصدر تعليمات عاجلة لشراء 6 ملايين كمامة واقية لمواجهة فيروس كورونا
آخر تحديث 12:54:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الحكومة الليبية تصدر تعليمات عاجلة لشراء 6 ملايين كمامة واقية لمواجهة فيروس كورونا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الحكومة الليبية تصدر تعليمات عاجلة لشراء 6 ملايين كمامة واقية لمواجهة فيروس كورونا

فيروس كورونا
طرابلس - صوت الامارات

أصدرت الحكومة الليبية برئاسة عبدالله الثني في بنغازي شرقي البلاد، تعليمات لوزارة الصحة لشراء 6 ملايين كمامة واقية و 200 ألف قناع للوجه، لمواجهة فيروس كورونا.

وقال وزير الصحة في الحكومة الليبية سعد عقوب في بيان صحفي حصلت وكالة "سبوتنيك" على نسخة منه، إن "دولة رئيس مجلس الوزراء عبد الله الثني قد أصدر تعليمات عاجلة للوزارة بشراء 6 ملايين كمامة واقية، و200 ألف قناع للوجه المعروف باسم N95، لمواجهة فيروس كورونا الذي ينتشر في عشرات الدول حول العالم"​​​.

وأكد البيان على أن "توجيهات رئيس مجلس الوزراء شملت توفير الأدوية اللازمة من المضادات الحيوية، ولباس خاص بمكافحة العدوى للعاملين بالقطاع الصحي، وأغطية معقمة للعمليات ومستحضرات للعناية عن طريق جهاز الإمداد الطبي"، مؤكدا أنه "قد أصدر تعليمات بتشكيل لجنة تتكون من وزيري الصحة والداخلية، ورئيس جهاز الأمن الداخلي، لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالمنافذ البرية والبحرية والجوية، وتشديد الرقابة على وحدات الرقابة الصحية بالمنافذ، واستمرار إجراءات المسح الحراري للركاب القادمين، لمنع انتقال فيروس كورونا للبلاد".

قد يهمك ايضا 

خليفة حفتر يلتقي بوفود أميركية وبريطانية خلال زيارة غير معلنة إلى الأردن

29 حالة وفاة جديدة بفيروس "كورونا" ترفع الحصيلة إلى 2744 شخصًا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحكومة الليبية تصدر تعليمات عاجلة لشراء 6 ملايين كمامة واقية لمواجهة فيروس كورونا الحكومة الليبية تصدر تعليمات عاجلة لشراء 6 ملايين كمامة واقية لمواجهة فيروس كورونا



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates