تأسيس مركز لغسيل الكلى بـ 30 مليون درهم
آخر تحديث 13:02:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تأسيس مركز لغسيل الكلى بـ 30 مليون درهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تأسيس مركز لغسيل الكلى بـ 30 مليون درهم

وزارة الصحة
دبي _صوت الأمارات

أبرمت هيئة الصحة بدبي ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، الأسبوع الماضي، اتفاقية تعاون، تقضي بتأسيس مركز لغسيل الكلى، في منطقة الطوار، بقيمة مقدرة بـــــ 30 مليون درهم، ووفق أعلى المعايير والمواصفات المعمول بها عالمياً، وقد جاء ذلك على جانب مشاركة الهيئة والدائرة في معرض الإنجازات الحكومية، المقام في مركز دبي التجاري العالمي.
وقع عن الهيئة معالي حميد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام للهيئة، وعن دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري الدكتور حمد الشيباني مدير عام الدائرة، بحضور عدد من مسؤولي وممثلي الهيئات الداعمة وهي (جمعية دار البر، وجمعية بيت الخير، وجمعية دبي الخيرية).
وتأتي الاتفاقية ضمن جهود حكومة دبي لتوفير أفضل الخدمات الصحية والاجتماعية والإنسانية، وغيرها، من خلال تكامل الأدوار والتعاون المثمر بين هيئات ودوائر ومؤسسات دبي، حيث من المنتظر تخصيص حزمة من خدمات غسيل الكلى للمرضى المعسرين.
شراكة
وقال معالي حميد القطامي عقب التوقيع إن الهيئة حريصة على توثيق شراكتها الاستراتيجية مع مختلف المؤسسات، ووفق الأهداف العامة لحكومة دبي وتطلعاتها المستقبلية، وبما يخدم المجتمع ويحقق رضا المتعاملين وسعادتهم.
وذكر معاليه أن التعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، يمثل إضافة مهمة لدعم جهود الهيئة نحو تحقيق أهدافها وخاصة هدف الوصول إلى مجتمع أكثر صحة وسعادة، لافتاً إلى الجهود الكبيرة التي تبذلها دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، ودورها المحوري في ترجمة العمل الإسلامي والخيري بمفهومه الصحيح وضمن إطار سماحة الإسلام، وفي ضوء منظومة القيم والتقاليد العريقة التي يتسم بها مجتمع الإمارات.
وأكد معالي القطامي أن التعاون مع الدائرة يعد خطوة مهمة من شأنها فتح المجال لاتفاقات أخرى لخدمة المرضى وجمهور المتعاملين مع الهيئة بوجه عام، موضحاً معاليه أن ( مركز غسيل الكلى ) سيكون صرحاً علمياً وطبياً رائداً، وأنه من خلال الدعم المباشر من دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، ستتمكن الهيئة من توفير أفضل سبل الوقاية والعلاج من أمراض الكلى، وخاصة لدى المرضى المعسرين ممن تدعو الضرورة إلى توفير عمليات غسيل الكلى لهم بشكل دوري ومنتظم.
وأعرب معاليه عن تقدير الهيئة الخاص للدكتور حمد الشيباني، وشكرها الجزيل لاهتمامه وحرصه على تعزيز جهود التطوير التي يشهدها القطاع الصحي في دبي.
من جانبه قال الدكتور حمد الشيباني مدير عام دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري: إن الدائرة ملتزمة بدورها ومسؤولياتها وخدماتها تجاه المجتمع وأفراده، ولاسيما المرضى منهم، مؤكداً في الوقت نفسه وجود العديد من الأهداف المشتركة التي تجمع هيئة الصحة بدبي والدائرة، وأن الاتفاقية المبرمة اليوم تفتح مجالات رحبة للتعاون المثمر بين الطرفين.
وأكد أن دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، حريصة على مد جسور التعاون وبناء الشراكات وتقوية علاقاتها بجميع المؤسسات، بما يخدم استراتيجية حكومة دبي، ويحقق أهدافها المرجوة، ويعزز مناخ العيش الكريم والآمن لكل أفراد المجتمع.    
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأسيس مركز لغسيل الكلى بـ 30 مليون درهم تأسيس مركز لغسيل الكلى بـ 30 مليون درهم



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 07:20 2024 الجمعة ,14 حزيران / يونيو

ميزة جديدة في منصة "إكس" تتعلق بإخفاء الإعجابات
 صوت الإمارات - ميزة جديدة في منصة "إكس" تتعلق بإخفاء الإعجابات

GMT 12:27 2015 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

إعادة انتخاب لوكاشينكو لفترة رئاسية خامسة في بيلاروسيا

GMT 09:10 2013 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

دار الإفتاء تقيم معرضًا لإنجازاتها خلال 10 سنوات

GMT 20:26 2013 الثلاثاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

"MSI" تكشف عن حواسب محمولة مخصصة للألعاب

GMT 08:03 2015 الأربعاء ,11 آذار/ مارس

هاكان فيدان يتسلم مجددًا الاستخبارات التركية

GMT 01:04 2013 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

خطة سعودية للكهرباء طوال 20 عامًا

GMT 08:11 2013 الجمعة ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

نشاط المسرح الجزائري انحصر بسبب البيروقراطية والتهميش

GMT 17:30 2013 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عرض 12 فيلمًا في الدورة الثانية لايام الفيلم المتوسطي

GMT 20:01 2012 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تحديث محطات الكهرباء في مصر يوفر 15% من الطاقة

GMT 00:57 2020 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

ماسكات تنظيف وتجديد خلايا البشرة قبل موعد الزفاف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates