انعقاد الاجتماع الثاني للجنة وزراء الصحة لدول مجلس التعاون
آخر تحديث 01:39:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انعقاد الاجتماع الثاني للجنة وزراء الصحة لدول مجلس التعاون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انعقاد الاجتماع الثاني للجنة وزراء الصحة لدول مجلس التعاون

الاجتماع الثاني للجنة وزراء الصحة
الدوحة - صوت الإمارات

عقد في الدوحة اليوم الاجتماع الثاني للجنة وزراء الصحة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية برئاسة السيد عبدالله بن خالد القحطاني وزير الصحة العامة.

وقال وزير الصحة في كلمة له خلال الاجتماع إن تشكيل لجنة وزراء الصحة بدول مجلس التعاون يمثل إضافة نوعية لمسيرة التعاون المشترك بين دول المجلس وبما يسهم في سرعة اتخاذ القرارات المناسبة وضمان التنفيذ الأمثل لها وبما يخدم مصالح المواطنين. 

وأضاف أن الاجتماع يحظى بأهمية كبيرة نابعة من أهمية وخصوصية الموضوعات التي يناقشها حيث يستعرض عددا من القضايا الصحية المهمة والتي تحظى بالأولوية.

وأوضح أن الاهتمام بصحة المواطن الخليجي يأتي على رأس أولويات دول مجلس التعاون، وتوليه القيادة الحكيمة  قادة دول مجلس التعاون كل رعاية ودعم وهو ما أثمر عن الإنجازات الكبيرة التي أسهمت في أن يواكب القطاع الصحي مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها دول المجلس خصوصا وأن تحقيق التقدم في المجال الصحي يعتبر من الأسس المتينة للتنمية المستدامة.
وأكد السيد عبدالله بن خالد القحطاني، أن التعاون المشترك بين دول مجلس التعاون في المجال الصحي أسهم بدور كبير في الارتقاء بالخدمات الصحية بدول المجلس.. وقال "ندرك هنا أن أمامنا الكثير من العمل لتحقيق أهدافنا المشتركة في أن يحظى المواطن الخليجي بأعلى مستويات الرعاية الصحية ووفق أرقى المعايير العالمية".

وأعرب عن أمله في أن تكون قرارات الاجتماع في مستوى آمال وتطلعات المواطن الخليجي.. منوها بعمل الأمانة العامة لمجلس التعاون وعلى رأسها الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني الأمين العام على حسن التحضير لهذا الاجتماع الهام.

من جانبه أشاد الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بما تلقاه مسيرة العمل الخليجي المشترك من دعم ورعاية واهتمام من قبل مقام حضرة الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى تحقيقا لتطلعات مواطني دول المجلس في مزيد من التعاون والترابط والتكامل. 

وأكد أن  قادة دول مجلس التعاون حرصوا على مساندة ودعم الجهود الرامية إلى تعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك نحو مزيد من الترابط والتكامل وأصدروا توجيهاتهم السديدة بضرورة متابعة تنفيذ القرارات الصادرة من المجلس الأعلى والمجلس الوزاري لما لها من تأثير كبير على دفع هذه المسيرة المباركة قدما إلى الأمام وزيادة مكتسبات المواطنة الاقتصادية الخليجية التي حققت المساواة التامة لمواطني دول المجلس في العديد من المجالات ومن بينها مجال الخدمات الصحية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انعقاد الاجتماع الثاني للجنة وزراء الصحة لدول مجلس التعاون انعقاد الاجتماع الثاني للجنة وزراء الصحة لدول مجلس التعاون



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 13:47 2024 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 13 فبراير / شباط 2024

GMT 11:07 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

دراسة تكشف أن الاسكالوب له 200 عين رغم بساطة مظهره

GMT 00:44 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

رشا مجدي تشيد بمبادرة "حياة كريمة" للمحتاجين

GMT 14:26 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

هنا الزاهد تكشف عن نصيحة مصطفى شعبان لها بسبب "أيوب"

GMT 13:55 2018 الإثنين ,19 آذار/ مارس

"أشغال الفجيرة" تأهيل شوارع مسافي الداخلية

GMT 11:50 2012 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

50 مخطوطة نادرة في معرض عن الشاعر نظامي الكنجوي في واشنطن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates