بنك يفصل موظفة بسبب طيبتها
آخر تحديث 08:48:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بنك يفصل موظفة بسبب طيبتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بنك يفصل موظفة بسبب طيبتها

الموظفة إميلي جيمس
واشنطن - صوت الامارات

قرر مصرف أمريكي في ولاية أوريغون ، فصل موظفة بسبب طيبتها حيث منحت عميلا 20 دولارا من مالها .

وفي التفاصيل قالت "ديلي ميل" كانت إميلي جيمس من بورتلاند تعمل في مركز اتصالات بالبنك الأمريكي عندما تلقت اتصالا من أحد العملاء يشتكي من أن  تأخير صرف شيك بمبلغ 1000 دولار، إلى ما بعد أعياد الميلاد سيجعله شخصاً مفلساً ، موضحاً أنه حتى لا يملك ما يكفي من المال لدفع ثمن البنزين.

وتحدث الشاكي واسمه مارك يوجنيو  مع جيمس لأكثر من ساعة عبر الهاتف ، قبل  أن يتأكد من أن الشيك لن يصرف إلا بعد عيد الميلاد.

ولكن " إميلي " شعرت  بالأسف تجاهه وعندما أدركت أنه كان يتحدث من مسافة قصيرة فقط من مركز الاتصال ، أخذت إذنا من المشرف عليها وغادرت للقاء " يوجنيو " ومنحته 20 دولارًا من أموالها الخاصة كي يتمكن تعبئة وقود.

وقالت إيملي جيمس إنها شعرت بالفزع حيال الوضع برمته ولم تكن هناك طريقة لصرف الشيك ، والخيار الوحيد الذي كان أمامي هو مساعدته ، لذا قررت أن أقود السيارة وأقابله.

وأضافت : " قررت مساعدته لأنني كنت في نفس الموقف،  لقد تقطعت بي السبل وانتابني شعور بالعجز.. . عيد الميلاد هو اليوم الذي ينبغي أن  نكون فيه لطفاء مع بعضنا البعض .

وبعد أسبوع تقريبًا تلقت " إميلي " بلاغاً من البنك بأنها ستُطرد بسبب "تفاعل غير مصرح به مع عميل" ، ليس هذا فحسب بل حتى المشرف الذي أعطاها الإذن بتنفيذ العمل الصالح فقد أيضاً وظيفته .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنك يفصل موظفة بسبب طيبتها بنك يفصل موظفة بسبب طيبتها



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates