نور ماجور أول بنوتة دليفرى فى الإسكندرية هدية نجاح الثانوية العامة
آخر تحديث 09:14:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"نور ماجور" أول بنوتة دليفرى فى الإسكندرية هدية نجاح الثانوية العامة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "نور ماجور" أول بنوتة دليفرى فى الإسكندرية هدية نجاح الثانوية العامة

نور ماجور
إسراء عبد القادر - صوت الامارات

كبقية فتيات جيلها أنهت "نور ماجور" صاحبة الـ19 عاما امتحانات الثانوية العامة بمجموع عالى ففاجأها خالها بهدية طالما حلمت بها وهى "أسكوتر" خاص بها تتنقل به بين شوارع الإسكندرية، متجنبة زحام المواصلات، وتكاليف وسائل النقل الخاصة، ولأنها الفتاة المدللة لوالدتها فبعدما أصبحت تتنقل بالأسكوتر أصبحت والدتها تطلب منها شراء بعض مستلزمات المنزل وهو ما كان الشرارة التى أنارت فكرة توصيل الطلبات لديها "قلت ليه ما أعملش مشروع توصيل طلبات".
 
 عن مشروعها فتقول إنها منذ أغسطس الماضى وهى تعمل كسائق دليفرى لتوصيل الطلبات فى الإسكندرية"، مضيفة "بدأت المشروع بين أفراد عيلتى، وأصدقائى، وأما لقيت القريبين بيشجعونى بدأت أعمل المشروع"، فبمساعدة خالها وبعض أصدقائها المقربين تمكنت نور من بدء مشروع شركة التوصيل الصغيرة، عن طريق صفحة باسم المشروع على موقع فيس بوك، ورقم لحجز توصيل الطلبات، فهى سائقة الدليفرى الوحيدة فيه، وأحد أصدقائها يتولى مهمة التسويق، بينما يتولى خالها مسئولية الإدارة.

وتتحدث نور عن الصعوبات التى واجهتها فى بداية الأمر فتقول إنها واجهت بعض الصعوبات بسبب كونها فتاة تركب الأسكوتر وتسير بشكل طبيعى فى شوارع الإسكندرية، بالإضافة لعملها كسائق دليفرى، لكن مع مرور الوقت تلقت دعمًا وتشجيعًا من الجميع أثناء سيرها فى الشارع، خاصة من سائقى التاكسى الذين أثنوا على التزامها بالحارة المخصصة لها على الطريق أكثر من مرة.

وعن المشروع تقول إنه فى البداية وخلال الفترة المقبلة سيعمل معها أكثر من سائق للتوصيل، فبالرغم من أنها لم تكمل عقدها الثانى إلا أنها تدرك المعنى الحقيقى لهدفها وترفع شعار "الثقة والأمان أهم حاجة"، حيث توضح نور أنها أبرز ما تحرص على توصيله لزبائنها هو ثقتهم فيما يرسلون معها، ويشعرون بالأمان أنه سيصل فى وقته، وبطريقة سليمة، بالإضافة لاشتراطها بإستمرار أن يكون التعامل عن طريق التوصل أسفل البناية دون الصعود لشقة أحد الزبائن وذلك لدواعى الأمان والثقة.

"على آخر السنة دة هيكون فى توصيل للقاهرة، وبحلم بالعالمية على بداية السنة الجديدة"، كلمات عبرت بها نور عن حلمها بأن تصل بمشروعها البسيط كأول بنوتة دليفرى بالإسكندرية للعالمية، وهو ما تبدأ خطواته بأن يكون هناك توصيل بين القاهرة والإسكندرية، بالإضافة لمختلف محافظات الجمهورية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نور ماجور أول بنوتة دليفرى فى الإسكندرية هدية نجاح الثانوية العامة نور ماجور أول بنوتة دليفرى فى الإسكندرية هدية نجاح الثانوية العامة



GMT 23:26 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ناريمان خالد" ملكة جمال مصر تستعد للسفر إلى تايلاند

GMT 19:15 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالات "منى زكى" تتوجها أيقونة للموضة

GMT 18:59 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

مديرة مدرسة تحذر الطلاب من أضرار الأغذية المحفوظة

GMT 18:46 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

فتاة تبدع فى الاكروبات بالعجلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نور ماجور أول بنوتة دليفرى فى الإسكندرية هدية نجاح الثانوية العامة نور ماجور أول بنوتة دليفرى فى الإسكندرية هدية نجاح الثانوية العامة



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

كرويس أنيقة خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم
تبدو دائما عارضة الأزياء الهولندية، دوتزين كرويس، 34 عاما، رائعة سواء أكانت على منصات عروض الأزياء أو على السجادة الحمراء، وجذبت الانتباه مرة أخرى في حفل توزيع جوائز "أبوت يو" في استوديوهات بافاريا، في موينخ، ألمانيا، الخميس، وتألقت كرويس في فستان قصير ساتان باللون الأحمر الفاقع. ويحتفل "أبوت يو" بالنجوم الذين يحدثون تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الأشهر الأخيرة، ولدى دوتزين عبر موقع "إنستغرام" نحو 6 ملايين متابع، لذا كانت في قلب المناسبة. وكشف الفستان القصير عن ساقيها الممشوقتين، واستعرضت العارضة جسدها المثير على السجادة الصفراء، وكان الفستان به ربطة على الخصر، وفتحة على شكل حرف "في" من على الصدر، وارتدت حذاء باللون الأسود بكعب عالٍ لتكمل الإطلالة الأنيقة، ووضعت مكياجا بسيطا أبرز جمال عيناها الزرقاوتين، أرفقته بأحمر شفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها الطويل الأشقر منسدلا تتخلله موجات واسعة. إقرأ أيضًا  "Victoria secret" تكشف عن إطلالاتها الجديدة

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 00:34 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

ترشيح بوتشيتينو لخلافة جاتوزو في ميلان

GMT 22:52 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

الغيابات تضرب ريال مدريد قبل مواجهة إيبار

GMT 04:44 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

تورام يزور مشروع برشلونة للمهاجرين

GMT 23:01 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

صلاح خارج قائمة جائزة أفضل لاعب لشهر آذار
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates