التدريب التقني يفوز بجائزة الحكومة للأعمال عبر موقع مهنة الالكتروني
آخر تحديث 08:16:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التدريب التقني يفوز بجائزة الحكومة للأعمال عبر موقع "مهنة" الالكتروني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - التدريب التقني يفوز بجائزة الحكومة للأعمال عبر موقع "مهنة" الالكتروني

التدريب التقني
الرياض ـ صوت الإمارات

فازت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني, بجائزة GOV فرع الحكومة للأعمال من خلال مشاركتها بموقع (مهنة) المتخصص لخريجي برامج المؤسسة لجميع التخصصات الذي يتيح عملية الربط بين الخريجين والوظائف التي يقدمها قطاع الأعمال بكل يسر وسهولة مما يجعل عملية البحث للطرفين في غاية البساطة والفعالية.

وأعلن عن فوز المؤسسة مساء أمس, بفندق الفيصلية في الرياض, بحضور عدد من المسؤولين في القطاعين العام والخاص ومسؤولي شركة "آي تي بي" مقدمة الجائزة.
ونوه نائب محافظ المؤسسة المساعد للتقنية المهندس سامي الحصين, بما وصلت إليه الخدمات الالكترونية في القطاعات الحكومية المختلفة عموماً والمؤسسة خصوصاً, معبراً عن سعادته بالجائزة وبالفريق الذي طور هذه الخدمات.

وقال: "سعادتنا مضاعفة بفوز المهندس سعيد الدوسري في مركز الكندي لأمن المعلومات التابع للمؤسسة بجائزة أفضل شاب تقني في القطاع الحكومي لمساهمته في تخصص أمن المعلومات ومبادراته المجتمعية."

وأشار الحصين إلى أن المؤسسة تسعى لإعادة بناء وتطوير وتأهيل الموارد البشرية وفق احتياجات سوق العمل السعودي، عاداً التقنية الحديثة أحد أهم جانب التطوير التي أعطتها المؤسسة اهتماماً كبيراً خلال الفترة الماضية وأضحت تشكل منطلقاً لوضع السياسات والاستراتيجيات بالمؤسسة في مجال تقديم البرامج التدريبية والخدمات الأخرى بأسهل الطرق وفي أقل وقت ممكن مع الحفاظ على جودة البرامج المقدمة للمستفيدين, مؤكداً أننا نعيش في عصر رقمي لا يكتفي بالاعتماد الكلي على التقنية لكنه يعيد تعريف دور كل جهة وقطاع.

وأوضح أن موقع "مهنة" عبارة عن بوابة إلكترونية متخصصة في توفير بيانات خريجي المؤسسة, وهو متاح لجميع التخصصات ويتيح عملية الربط بين الخريجين والوظائف التي يقدمها قطاع الأعمال بكل يسر وسهولة مما يجعل عملية البحث للطرفين في غاية البساطة والفعالية, لافتاً إلى أن ما يميز موقع "مهنه" التقارير الدقيقة واللحظية التي تعكس معلومات مهمة عن التخصصات وأنواع الوظائف ونسبة الخريجين من التخصصات وتوزيعهم جغرافياً في مختلف مناطق المملكة التي تفيد في وضع الخطط المستقبلية لتطوير برامجها التدريبية والاستفادة من طاقات الخريجين وتوجيههم التوجيه الصحيح بما يتناسب واحتياج وتطورات السوق.

وأفاد نائب محافظ المؤسسة أن موقع مهنه يتميز عن باقي مواقع التوظيف المنتشرة على شبكة الإنترنت بأنه مرتبط باتفاقيات مع برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية (يسّر)، كما يرتبط بصندوق تنمية الموارد البشرية وأيضاً المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، ووزارة الخدمة المدنية.

تجدر الإشارة إلا أنه يجري حالياً تطوير موقع مهنة ليكون سوقاً رقمية للوظائف، يوفر تحديد الميول والقدرات باختبارات مخصصة، ومن ثم توفير التدريب الإلكتروني أو في الوحدات التدريبية ومن ثم توفير فرص العمل الحر عن طريق الموقع أو في القطاعات المختلفة التي يتم التحقق منها من خلال وزارة التجارة راصداً خلال ذلك البيانات المهمة لتحليل السوق وتطوير برامج التدريب حسب احتياجه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التدريب التقني يفوز بجائزة الحكومة للأعمال عبر موقع مهنة الالكتروني التدريب التقني يفوز بجائزة الحكومة للأعمال عبر موقع مهنة الالكتروني



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates