الأمن البيولوجي تستعرض إنجاز الاستراتيجية الوطنية
آخر تحديث 22:03:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الأمن البيولوجي" تستعرض إنجاز الاستراتيجية الوطنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الأمن البيولوجي" تستعرض إنجاز الاستراتيجية الوطنية

وزارة البيئة والمياه
دبي - صوت الإمارات


ترأس وزير البيئة والمياه، الدكتور راشد أحمد بن فهد، الاجتماع الثالث لعام 2015 للجنة الوطنية للأمن البيولوجي لاستعراض مراحل إنجاز الاستراتيجية الوطنية للأمن البيولوجي بديوان الوزارة في دبي وذلك بحضور أعضاء اللجنة من ممثلي كل من القيادة العامة للقوات المسلحة، ووزارة الصحة، وهيئة البيئة أبوظبي، والمجلس الأعلى للأمن الوطني الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، ووزارة البيئة والمياه.

وتم خلال الاجتماع مناقشة توزيع خطوات تنفيذ الاستراتيجية على ثلاث مراحل رئيسية، حيث ترتكز المرحلة الأولى على وضع التشريعات ذات العلاقة بصحة وسلامة الإنسان والحيوانات والنباتات، بالإضافة إلى وضع الأنظمة ذات العلاقة بالأمن البيولوجي، وأخيراً خطط الاستجابة للعوامل البيولوجية، بينما ترتكز المرحلة الثانية على الربط الإلكتروني بين الجهات المعنية بالأمن البيولوجي في الدولة، كما ترتكز المرحلة الثالثة على بناء القدرات.

ويأتي الاجتماع في إطار جهود اللجنة الوطنية للأمن البيولوجي لتنفيذ استراتيجية الإمارات للأمن البيولوجي، حيث تمثل الاستراتيجية التوجه العام الذي يعمل على تعزيز الأمن البيولوجي في الدولة، بالإضافة إلى تحقيق رؤية الإمارات 2021 في بناء أمن بيولوجي متكامل والإسهام في تعزيز أمن وسلامة الوطن.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمن البيولوجي تستعرض إنجاز الاستراتيجية الوطنية الأمن البيولوجي تستعرض إنجاز الاستراتيجية الوطنية



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates