طقس في دولة الامارات يشهد تقلبات جوية حتى الجمعة
آخر تحديث 15:47:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طقس في دولة الامارات يشهد تقلبات جوية حتى الجمعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طقس في دولة الامارات يشهد تقلبات جوية حتى الجمعة

طقس في دولة الامارات يشهد تقلبات جوية حتى الجمعة
أبوظبي - صوت الامارات

 


توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل تأثر الدولة اليوم وغدا بإمتداد منخفض جوي سطحي ممتد من جنوب غرب شبه الجزيرة العربية يصاحبه تدفق تشكيلات مختلفة من السحب من الغرب والجنوب الغربي ليصبح الطقس غائما جزئيا ومغبرا بوجه عام مع إرتفاع في درجات الحرارة اليوم على بعض المناطق.

ورجح المركز - في بيان له عن حالة الطقس من اليوم حتى الجمعة المقبلة - ان تزداد كميات السحب تدريجيا على بعض المناطق من إمارة أبوظبي بعد ظهر اليوم والليل خاصة غربا في إتجاه منطقة الرويس والجزر الغربية وبعض المناطق الداخلية الجنوبية مع احتمال سقوط بعض الأمطار وتكون الرياح معتدلة السرعة تنشط أحيانا وتتراوح بين 18و كيلومترا في الساعة قد تصل إلى 40 كيلومترا في الساعة على بعض المناطق مثيرة لبعض الغبار والأتربة على المناطق المكشوفة والبحر متوسط الموج في الخليج العربي يضطرب أحيانا مع نشاط السحب ومتوسط في بحر عمان.

وتوقع المركز أن يتعمق المنخفض الجوي في طبقات الجو العليا إعتبارا من ليل غد "الأربعاء" حتى يوم الجمعة المقبل ليعمل على تحرك وتدفق تشكيلات من السحب بكميات كبيرة من الجنوب الغربي والغرب باتجاه الدولة ليصبح الطقس غير مستقر حيث يستمر تزايد كميات السحب على فترات ويتخللها بعض السحب الركامية مصحوبة بسقوط الأمطار متفاوتة الشدة على مناطق متفرقة تبدأ غرب إمارة أبوظبي وتشمل منطقة الغويفات والرويس ومدينة زايد وليوا وتمتد في اتجاه العين وأجزاء مختلفة من المناطق الشمالية خاصة الساحلية منها وتكون الرياح معتدلة السرعة تنشط أحيانا لتصل إلى 55 كيلومترا في الساعة مع السحب الركامية وتكون مثيرة للغبار والأتربة على المناطق المكشوفة مما يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية على بعض المناطق مع إنخفاض في درجات الحرارة والبحر مضطرب أحيانا في الخليج العربي وبحر عمان.

ودعا المركز في هذا الصدد السائقين إلى توخي الحذر وخفض السرعة وترك مسافة كافية بين المركبات بسبب نشاط الرياح المثير للغبار والأتربة المثارة وأثناء سقوط الأمطار كما نصح بالإبتعاد عن تجمعات المياه.

كما نصح المركز بعدم ارتياد البحر خلال فترة الظهيرة والمساء نتيجة الاضطراب الشديد في الخليج العربي وارتفاع الموج بصورة كبيرة مشددا على ضرورة المتابعة الدورية للنشرات الجوية عبر الموقع أو الرقم المجاني أو الاتصال بالمركز للاستعلام على مدار الساعة.


 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طقس في دولة الامارات يشهد تقلبات جوية حتى الجمعة طقس في دولة الامارات يشهد تقلبات جوية حتى الجمعة



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 03:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

استمتع بروعة العطلات اليونانية المُذهلة في جزيرة" سيفنوس"

GMT 16:28 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سفيان النمري يُصمم ديكور الشتاء باستخدام الخشب والقرفة

GMT 22:13 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تحضير ومقادير كنافة القشطة "الفيصلية"

GMT 10:17 2016 الخميس ,04 شباط / فبراير

أحذية البوط موضة موسم شتاء 2016

GMT 07:15 2021 الأربعاء ,12 أيار / مايو

عربيٌّ أنتَ

GMT 20:43 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر مع تنافر بين مركور وأورانوس

GMT 05:12 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

فيورنتينا يفسد فرحة فيرونا في الدوري الإيطالي

GMT 23:39 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

رمضان «البرنس» يكشف تفاصيل وصية والده
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates