نادي تراث الإمارات يؤكد أهمية تعزيز مفاهيم الحفاظ على الهوية الوطنية
آخر تحديث 04:29:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نادي تراث الإمارات يؤكد أهمية تعزيز مفاهيم الحفاظ على الهوية الوطنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادي تراث الإمارات يؤكد أهمية تعزيز مفاهيم الحفاظ على الهوية الوطنية

نادي تراث الإمارات
العين ـ صوت الإمارات

أكد الدكتور راشد أحمد المزروعي مدير مركز زايد للدراسات والبحوث التابع لنادي تراث الإمارات .. أهمية مشاركة النادي في الدورة السابعة لمعرض " العين تقرأ " للكتاب كونها فرصة لإيصال نتاجاته من العناوين الثقافية والتراثية إلى فئات وشرائح المجتمع المختلفة وإطلاعهم على ما يضطلع به النادي من دور بارز في الاهتمام الكبير بالتراث .. مشيرا إلى جهود المركز المتميزة لتعزيز مفاهيم الحفاظ على التراث والمحافظة على الهوية الوطنية وتعزيز مقوماتها المختلفة.

وأضاف أن مشاركة النادي في المعرض - الذي تنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في مركز المؤتمرات في مدينة العين - واحدة من سلسلة مشاركاته السنوية في خارج الدولة وداخلها ضمن مهرجانات ومعارض ومحافل ثقافية متنوعة وجميعها تأتي انسجاما مع  توجيهات سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس النادي بالمشاركة في مختلف الفعاليات والمحافل التي تساهم في حفظ الموروث الإماراتي ونقله للأجيال الناشئة وتعزيزه في نفوسهم وتعريف الآخرين به حيث بات ذلك من الأولويات في استراتيجية النادي.

وأشار إلى أن جناح النادي في المعرض حظي بإقبال كبير من قبل المسؤولين ومئات الزوار والمهتمين والإعلاميين والمثقفين ما يشكل مصدر ارتياح واسع وطمأنينة كبيرة حيال مستقبل تراثنا ودور الأجيال في التمسك به والمحافظة عليه والاعتزاز بالهوية الوطنية التي تأتي ضمن استراتيجية النادي المنسجمة مع توجيهات سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان وحرص سموه على المشاركة الفاعلة للنادي في مختلف المحافل الثقافية التي تبرز تراثنا الوطني وتعرف الآخرين به وتخدم المجتمع والوطن.

وذكر أن الأعداد الكبيرة التي زارت جناح النادي من طلبة المدارس الذين يفاجئون الجميع بتوقفهم عند مختلف عناوين الجناح واستفساراتهم التي تثير الارتياح الكبير في النفوس حيال مستقبل تراثنا ودور الأجيال الشابة في التمسك به والمحافظة عليه وعلى الهوية الوطنية.

وقد أكد نادي تراث الإمارات حضوره النوعي في معرض "العين تقرأ" منذ بداياته حيث اعتاد على المشاركة والتواجد لرفد مساعيه في تحقيق خطته الاستراتيجية في المساهمة في صناعة الثقافة في الدولة وخارجها وهو يساهم بفاعلية ضمن برنامج المعرض الثقافي حيث من المنتظر أن تشارك في أمسيات البرنامج الثقافي للمعرض الباحثة ناجية الكتبي إحدى الباحثات الفاعلات في مركز زايد للدراسات والبحوث وذلك في ندوة حول تدوين التراث إذ يعد النادي من المؤسسات الرائدة في هذا المجال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي تراث الإمارات يؤكد أهمية تعزيز مفاهيم الحفاظ على الهوية الوطنية نادي تراث الإمارات يؤكد أهمية تعزيز مفاهيم الحفاظ على الهوية الوطنية



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates