دبي تستقبل أول سفينة من خط بولمانتور الملاحي الإسباني
آخر تحديث 18:44:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دبي تستقبل أول سفينة من خط "بولمانتور" الملاحي الإسباني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دبي تستقبل أول سفينة من خط "بولمانتور" الملاحي الإسباني

دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي
دبي - صوت الامارات

رحبت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) وشركاؤها من القطاعين العام والخاص بالسفينة السياحية «هورايزون»، التابعة لخطوط «بولمانتور» الإسبانية، التي وصلت إلى دبي في أولى رحلاتها إلى منطقة الخليج العربي، حيث تم تنظيم احتفالية تقليدية تم خلالها تبادل الدروع والمفاتيح على متن السفينة، بحضور ممثلين عن الدائرة وشركائها من القطاعين العام والخاص والرئيس التنفيذي لـ «بولمانتور» وقبطان السفينة.

وكانت السفينة «هورايزون» واحدة ضمن خمس سفن سياحية وصلت في وقت واحد إلى دبي يوم الجمعة قبل الماضي 7 ديسمبر، وعلى متنها جميعاً نحو 25 ألف زائر بحري.

وتعتبر «هورايزون» أول سفينة سياحية إسبانية تصل إلى المنطقة، ويبلغ طولها 208 أمتار، وتزن 46,811 طناً. وانطلاقاً من دبي التي ستتخذها ميناء للرسو، ستقوم «هورايزون» بتسيير 14 رحلة سياحية على مدار الموسم الجاري في مياه الخليج العربي. ومع كل جولة، سترسو السفينة في دبي لمدة 36 ساعة لتمنح ضيوفها فرصة استكشاف مواقع الجذب في المدينة وأبرز معالمها السياحية. وكانت «هورايزون» قد خضعت لعملية تحديث وتطوير من الداخل.

وقال جمال حميد الفلاسي، مدير إدارة السياحة البحرية، لدى دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي «دبي للسياحة»: «يسعدنا استقبال بولمانتور للسفن السياحية التي تصل إلى منطقة الخليج العربي لأول مرة عبر سفينتها «هورايزون» لتكون من المشاركين في الموسم السياحي 2018/‏ 2019 ونثمن في ذات الوقت اختيارها لدبي لتكون محطة رئيسة لانطلاق رحلاتها في المنطقة، ونحرص على العمل والتنسيق مع شركائنا في القطاعين العام والخاص لترسيخ مكانة دبي وجهة رئيسة في المنطقة لرسو السفن السياحية التي تأتي إلى الإمارة من مختلف دول العالم».

وكانت (دبي للسياحة) رحبت بطاقم السفينة بحضور ممثلين عن موانئ دبي العالمية والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، وجمارك دبي، وشركة (بي سي أف سي) للأمن، وخلال الاحتفالية ألقى ريتشارد فوغال، الرئيس التنفيذي لـ«بولمانتور» كلمة أشاد خلالها بدبي لدعمها المتواصل، الذي أسهم في تمكين الشركة من تنفيذ خططها التوسعية ووصول أولى سفنها السياحية إلى المنطقة، مؤكداً في الوقت ذاته على أهمية مكانة دبي باعتبارها مركزاً رئيساً للسياحة البحرية على مستوى المنطقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي تستقبل أول سفينة من خط بولمانتور الملاحي الإسباني دبي تستقبل أول سفينة من خط بولمانتور الملاحي الإسباني



GMT 18:29 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

"ترافيل نوار" دبي غنية بتراثها ومناطق الجذب العالمية

GMT 20:20 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

إلغاء مئات الرحلات في مطارات ألمانيا

GMT 20:12 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

دبي من أفضل مدن العالم في الأنشطة الترفيهية

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي تستقبل أول سفينة من خط بولمانتور الملاحي الإسباني دبي تستقبل أول سفينة من خط بولمانتور الملاحي الإسباني



ارتدت فستانًا شفافًا باللون الأسود به نقاط بيضاء

شوبرا أنيقة خلال جولة ترويجية في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده
ارتدت النجمة الهندية بريانكا شوبرا ما لا يقل عن 4 أطقم ملابس مختلفة، الثلاثاء، أظهرت أناقتها أثناء جولة ترويجية لها في نيويورك، بما في ذلك توقفها عند استوديوهات "أيه بي سي" من أجل حوار مع برنامج "ذا فيو". وبدّلت النجمة البالغة من العمر 36 عاما، 4 أطقم ملابس، من بينها طقم مفعم بالحيوية، وفستان شفاف باللون الأسود به نقاط بيضاء اللون كشف عن صدرها، ورفعت شعرها إلى الأعلى ووضعت به ربطة شعر على شكل فيونكة، وقلادة ذهبية مزينة بالخرز، ووضعت ظلالا داكنة وأمسكت بشنطة صغيرة باللون الأسود، كما ارتدت فستانا آخر باللون الأحمر. أقرأ أيضًا : بريانكا شوبرا تبدو رائعة في بدلة زهرية شاحبة اللون وتوجّهت نجمة بوليوود إلى برنامج "ذا فيو"، في وقت سابق من نفس اليوم، وهي ترتدي طقما باللون الذهبي، وبنطالا بنقشة جلد الثعبان وقميصا ومعطفا باللون الأصفر، وفي داخل الاستوديو ارتدت فستانا باللون الأحمر الفاتح

GMT 11:13 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم

GMT 06:09 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ماني وصلاح يقودان هجوم ليفربول أمام واتفورد

GMT 09:40 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ليفربول يحافظ على "الصدارة" بخماسية في واتفورد

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 02:15 2019 الجمعة ,01 آذار/ مارس

هاري كين ينجو من عقوبة قاسية
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates