أبوظبي للسياحة وفورسيزنز يقدمان برامج ترفيهية للصيف
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أبوظبي للسياحة" و"فورسيزنز" يقدمان برامج ترفيهية للصيف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أبوظبي للسياحة" و"فورسيزنز" يقدمان برامج ترفيهية للصيف

أبوظبي للسياحة"
أبوظبي -صوت الامارات

سرعان ما أصبح فندق فورسيزونز أبوظبي في جزيرة الماريه، بعد أقل من شهر على افتتاحه، عنواناً للفخامة والأناقة في العاصمة الإماراتية. ومع اقتراب حلول فصل الصيف، يقدم الفندق لضيوفه مجموعة من الأنشطة الترفيهية المتنوعة التي لا تفوّت، إضافة إلى باقة عرض فصل الصيف التي صممها الفندق بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، وكل ذلك بهدف تقديم تجارب لا تنسى للضيوف خلال موسم الإجازات.

ويتميز الفندق الجديد بموقعه الرائع على الواجهة المائية، ويبعد 30 دقيقة فقط عن مطار أبوظبي الدولي، كما يعدّ أفضلية لضيوفه من العائلات القادمين من خارج الدولة، حيث يقع في قلب جزيرة الماريه النابضة بالحياة التي تضم وجهات راقية للتسوق وتناول الطعام، فضلاً عن مركز التسوق "الغاليريا"، الذي يمكن الوصول إليه بسهوله عبر ممرات مغلقة ومكيفة تضم عدداً من متاجر التجزئة، وتمنح الضيوف إمكانية التنقل بكل راحة ضمن أجواء باردة مهما بلغت حرارة الصيف. كما يستطيع الضيوف الاستفادة من خدمة موظفي المساعدة الشخصية (كونسيرج) واختبار تجارب تسوق عالمية خلال إقامتهم، ما يُضفي المزيد من الأجواء المميزة خلال فترة إقامتهم.

أما الضيوف الصغار فتنتظرهم مجموعة من الأنشطة والمفاجآت في برنامج "كيدز فور اول سيزونز". كما يمكنهم تجهيز قبعة الطاهي الخاصة بهي والمشاركة في فعالية دروس تعليم الطهي للصغار "كيدز كيتشن"، التي تعد الأبرز خلال موسم الصيف، وذلك في مطعم كرست العصري ذو التصميم المستوحى من السوق. وخلال هذه الفعالية، يستطيع الصغار تحضير الخبز الطازج والمخبوزات والبيتزا وتقديمها لعائلاتهم، وكل ذلك ضمن أجواء من المرح والاسترخاء وبإطلالة خلابة على الواجهة المائية.

وفي حين يقدم برنامج "كيدز فور اول سيزونز" خدمات مجالسة الأطفال، يستمتع الآباء بفرصة الاسترخاء في داليا سبا، الذي يغمره ضوء النهار الطبيعي ويتميز بأجواء الهدوء والفخامة، كما ويحتفي السبا بالمياه من خلال النوافير الوفيرة والإطلالة الرائعة على مياه الخليج العربي، فضلاً عن سهولة الوصول إلى حوض السباحة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بعلاج فورسيزونز الحصري والمبتكر "داليا سبا تايم" الذي صُمم خصيصاً مع التركيز على العناصر الطبيعية الفاخرة باستخدام منتجات عالمية. وتشتمل مناطق الاسترخاء المنفصلة للرجال والنساء على أحواض سباحة للمياه الساخنة وساونا وحمام ونوافير ثلجية وكراسي بخاصية التدفئة، وكل ذلك بإطلالة على الواجهة المائية، إضافة إلى مناطق "زين" للاسترخاء.

أما الضيوف الراغبين في قضاء أمسيات مليئة بالتألق، فيمكنهم الاستمتاع بالأجواء الرائعة في ردهة "جاجا"، التي تتيح للضيوف تحضير ألذ العصائر والتعلم من خبراء تحضير الكوكتيلات، وكل ذلك بإطلالة خلابة على مياه الخليج العربي وأفق مدينة أبوظبي الساحر. وتُعد ردهة جاجا المكان المثالي لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء.

وخلال فصل الصيف، تقدم العاصمة الإماراتية لضيوفها من خارج الدولة وداخلها مجموعة من الأنشطة الترفيهية والمفاجآت التي تناسب جميع أفراد العائلة. ويوفر فندق فورسيزونز لضيوفه، وبالتعاون من هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، باقة فصل الصيف التي تتيح للعائلات قضاء 3 ليالٍ والاستمتاع بالليلة الرابعة مجاناً. أم الضيوف الذين حضروا إلى الفندق مع صغارهم، فيمكنهم الاستفادة من الخصومات على سعر الغرفة الثانية، كما يمكن للضيوف الصغار تناول الطعام مجاناً في جميع المطاعم والردهات المتخصصة في الفندق. وهذا ليس كل شيء، إذ تستطيع للعائلات أيضاً تسجيل وصول مبكر ومغادرة متأخرة عند إقامتهم، وكل ذلك يتوّجه خدمة فورسيزونز الأسطورية التي ترحب بالعائلات وتدعوهم لقضاء لحظات لا تُنسى مع أحبائهم.

تُقام فعالية دروس تعليم الطهي للصغار "كيدز كيتشن" في مطعم كرست، الواقع في الطابق الأول. وتبدأ الدروس من يوم السبت 16 يوليو وحتى يوم الأربعاء 20 يوليو من الساعة الثانية ظهراً. يُنصح الضيوف بالحجز مسبقاً، حسب توافر الأماكن، وتخصص هذه الدروس للصغار من عمر 12 سنة فما فوق.

يقع داليا سبا في الطابق الثالث، ويفتح أبوابه يومياً من الساعة 7 صباحاً وحتى 10 مساءً. يُنصح الضيوف بالحجز مسبقاً، حسب توافر الأماكن.

تُقام دروس تحضير الموكتيلات في ردهة جاجا، الواقع في الطابق الأول، وتبدأ من الأربعاء 13 يوليو إلى الأربعاء 17 أغسطس من الساعة 7 مساءً. يُنصح الضيوف بالحجز مسبقاً، حسب توافر الأماكن.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي للسياحة وفورسيزنز يقدمان برامج ترفيهية للصيف أبوظبي للسياحة وفورسيزنز يقدمان برامج ترفيهية للصيف



GMT 15:47 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إسرائيل استهدفت قاعدة جوية تابعة للحرس الثوري

GMT 15:44 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

قصف إسرائيلي على مواقع عسكرية جنوب سوريا

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 21:15 2012 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جهازا "إبسون" صديقين للبيئة

GMT 21:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 11:16 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحوت الأثين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:55 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

علماء يبتكرون خلايا عصبية صناعية لعلاج مرض الزهايمر

GMT 14:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حمدان ومكتوم بن محمد يحضران أفراح حسين محمد والديبيلي

GMT 17:29 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

دار"سوثبي" في لندن تستعد لبيع لوحة أثرية مصرية نادرة

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء أميركيون يعيدون البصر إلى فئران عمياء

GMT 03:21 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"جاكوار F-Type" ستأتي في 2020 بمحركات بي إم دبليو

GMT 15:45 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أكاديمية الشعر تصدر ديوان" أشجان" لعفرا بنت سيف المزروعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates