مواصفات النظارة الشمسية المناسبة لقيادة السيارة  اللون الأخضر والبني والرمادي الأفضل
آخر تحديث 14:19:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مواصفات النظارة الشمسية المناسبة لقيادة السيارة .. اللون الأخضر والبني والرمادي الأفضل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مواصفات النظارة الشمسية المناسبة لقيادة السيارة .. اللون الأخضر والبني والرمادي الأفضل

نظاره شمسيه
القاهرة - صوت الامارات

أكدت جمعية "الرؤية الجيدة" على أهمية ارتداء نظارة شمسية مناسبة أثناء قيادة السيارة في فصل الصيف، وذلك لتجنب خطر الإبهار الناجم عن أشعة الشمس الساطعة.

وعن مواصفات النظارة الشمسية المناسبة للقيادة أوضحت الجمعية الألمانية أن النظارة ينبغي أن تشتمل على إطار نحيف وأذرع رفيعة وعدسات كبيرة، وذلك حتى يظل إطار النظارة خارج مجال الرؤية، مع توفير رؤية جانبية جيدة.

كما توصي الجمعية بالعدسات المصنوعة من اللدائن والمزودة بطبقة مضادة للانعكاس، وذلك لما تتميز به من قدرة على التقليل من انعكاسات الإضاءة غير المرغوب فيها بشكل كبير.

وبالنسبة لألوان العدسات، أوضحت الجمعية أنه ينبغي اختيار البني أو الرمادي أو الأخضر؛ حيث لا تشوش هذه الألوان على ألوان الإشارات المرورية وأضواء مصابيح الكبح، في حين ينبغي الابتعاد عن الأصفر؛ لأنه لا يوفر حماية من الإبهار.

وتعد العدسات ذات الألوان المتدرجة خيارا جيدا؛ حيث إنها توفر حماية من الإبهار في الجزء العلوي ورؤية واضحة في الجزء السفلي لمراقبة لوحة العدادات.

وعن درجة التلوين أوضحت الجمعية أن فئات الحماية الثانية والثالثة تعتبر مناسبة لتقديم الحماية من الشمس لقائد السيارة، في حين ينبغي الابتعاد عن العدسات الداكنة للغاية؛ نظرا لأنها تعيق رؤية الطريق.

ومن ناحية أخرى، أشارت جمعية "الرؤية الجيدة" إلى أن الأشخاص، الذين يرتدون نظارات طبية أو عدسات لاصقة لتصحيح قوة الإبصار، يحتاجون إلى نظارة شمسية مطابقة لها من حيث قوة الإبصار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواصفات النظارة الشمسية المناسبة لقيادة السيارة  اللون الأخضر والبني والرمادي الأفضل مواصفات النظارة الشمسية المناسبة لقيادة السيارة  اللون الأخضر والبني والرمادي الأفضل



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم

GMT 04:25 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

أمير قطر يهنئ إيطاليا لفوزها باستضافة أولمبياد 2026
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates