بسبب الكهرباء سمارت تعلن إحالة محركات الوقود بجميع سياراتها للتقاعد
آخر تحديث 01:35:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بسبب الكهرباء ..سمارت تعلن إحالة محركات الوقود بجميع سياراتها للتقاعد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بسبب الكهرباء ..سمارت تعلن إحالة محركات الوقود بجميع سياراتها للتقاعد

السيارة الكهربائية
القاهرة - صوت الامارات

أعلنت شركة سمارت عن إحالة محركات الاحتراق الداخلي للتقاعد؛ حيث ستعتمد موديلاتها الصغيرة Fortwo و Cabrio و Forfour على سواعد محركات كهربائية بدءا من فبراير القادم وبسعر يبدأ من 21 ألف و 940 يورو.

وأشارت الشركة الألمانية إلى أن سياراتها الكهربائية الجديدة تتميز من خلال التصميم الجديد لشبكة المبرد، والذي يفرق أيضا بين الموديلات ثنائية ورباعية الأبواب.

كما قامت سمارت أيضا بتجهيز سياراتها بأضواء جديدة في المقدمة والمؤخرة، مع توقيع الشركة على غطاء حيز المحرك بدلا من الشعار.

وحصلت المقصورة الداخلية على تحديثات تم إدخالها على نظام الملتيميديا، وبعض مواضع التخزين الإضافية، كما قامت سمارت بتوسيع الخدمات الرقمية، التي تقدمها السيارة.

وتقع مهمة الدفع على عاتق محرك كهربائي بقوة 60 كيلووات/82 حصان، مع بطارية سعة 17.6 كيلووات ساعة، وهو ما يتيح الوصول إلى مدى السير 159 كلم على الأقل، فضلا عن التسارع من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 6ر11 ثانية، بينما تقف السرعة القصوى على أعتاب 130 كلم/س.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بسبب الكهرباء سمارت تعلن إحالة محركات الوقود بجميع سياراتها للتقاعد بسبب الكهرباء سمارت تعلن إحالة محركات الوقود بجميع سياراتها للتقاعد



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates