تراجع أسعار 15 سيارة suv جديدة حتى 100 ألف جنيه في يناير
آخر تحديث 21:45:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تراجع أسعار 15 سيارة SUV جديدة حتى 100 ألف جنيه في يناير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تراجع أسعار 15 سيارة SUV جديدة حتى 100 ألف جنيه في يناير

تراجع أسعار 15 سيارة SUV جديدة
القاهرة - صوت الامارات

أعلن عدد من الشركات ووكلاء العلامات التجارية، عن تخفيض أسعار بعض الطرازات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة، منذ مطلع يناير 2020 الجاري.

وتراوحت معدلات التخفيض التي طالت سيارات موديلات 2019 و2020 و تنتمي إلى علامات تجارية صينية وأمريكية وأوروبية وكورية بين 10.000 وحتى 100.000 جنيه.

ويواكب الإعلان عن التخفيضات، دخول اتفاقية إعفاء السيارات التركية من الجمارك. وبالرغم من عدم تمتع أي من تلك السيارات بالإعفاء الجمركي، إلا أن التخفيضات بحسب خبراء ترجع إلى رغبة الوكلاء في الحفاظ على التنافسية، إضافة إلى تصريف المخزون المتبقي من طرازات 2019.

وتوقع خبراء أن تستمر انخفاضات الأسعار في ظل التراجع المتواصل للنقد الأجنبي أمام الجنيه المصري، حيث يعد هو العامل الرئيسي المتحكم في ارتفاع وانخفاض السلع.

قال خالد سعد، الأمين العام لرابطة مصنعي السيارات، إن المعاملات المالية بين المصدرين والمستوردين تتم من خلال العملة الأجنبيه سواء الدولار أو اليورو، ولذلك فإن استمرار تراجع الدولار ينعكس بالإيجاب على الأسعار ويصب في صالح المستهلك.

وأضاف سعد في تصريح لـ"مصراوي" أن وكلاء السيارات يعدلون أسعارهم وفقًا لأسعار الدولار تزامنًا مع الدورات الاستيرادية التي تصل إلى ثلاثة أشهر.

واتفق علاء السبع، عضو الشعبة العامة للسيارات باتحاد الغرف التجارية، في الرأي، إذ أكد أن الانخفاضات التي يعلن عنها وكلاء من حين لآخر السبب الرئيسي وراءها تغير أسعار الدولار في مقابل الجنيه.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تراجع أسعار 15 سيارة suv جديدة حتى 100 ألف جنيه في يناير تراجع أسعار 15 سيارة suv جديدة حتى 100 ألف جنيه في يناير



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates