جاجوار xe sv project 8 تحطم الأرقام القياسية على حلبة  نوربورغرينغ
آخر تحديث 10:09:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جاجوار XE SV Project 8 تحطم الأرقام القياسية على حلبة " نوربورغرينغ"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جاجوار XE SV Project 8 تحطم الأرقام القياسية على حلبة " نوربورغرينغ"

سيارة جاجوار
القاهرة - صوت الامارات

أظهرت سيارة جاجوار XE SV Project 8، المطورة على يد قسم عمليات السيارات الخاصة، أداءها المتفوق من خلال تحقيق أسرع لفة لسيارة مخصصة للإنتاج بأربعة أبواب من جديد على مسار نوردشليفيه ضمن حلبة نوربورغرينغ، والتي بلغ توقيتها 7 دقائق و18.361 ثانية.

ويعتبر هذا التوقيت لهذه اللفة بطول 20.6 كيلومتر أسرع بواقع 2.9 ثواني من الرقم الذي حققته Project 8 سابقاً في نوفمبر 2017 وأسرع بواقع 7 ثواني من أي رقم آخر حققته سيارة مخصصة للإنتاج بأربعة أبواب.

وكانت سيارة Project 8 هي أول سيارة تجري لفة مسجلة رسمياً على كامل حلبة نوربورغرينغ في فئة السيارات متوسطة المدى المخصصة للإنتاج، لتدور على كامل الحلبة البالغ طولها 20.8 كيلومتر خلال 7 دقائق و23.164 ثانية.

وقاد السائق فينسينت رادرميكر نسخة Project8 المزودة بمقعدين.

وتم نقل ارتفاع نظام التعليق القابل للتعديل إلى وضعية "الحلبة"، إضافة إلى وجود مشتت هواء أمامي وجناح ألياف الكربون الديناميكي الهوائي الخلفي لتحقيق أقصى درجة من قوة التثبيت والاستقرار.

ولتحقيق دقة قصوى في الأداء والتوجيه، تم تزويد سيارة Project 8 المخصصة لتحقيق هذا الرقم القياسي بإطارات ميشلان Pilot Sport Cup 2 R المستخدمة في الأسواق، وتستخدم هذه الإطارات الصالحة للطرقات مكونات مطاطية مشتقة بشكل مباشر من إطارات ميشلان الخاصة بالسباقات، وجربها واختارها مهندسو عمليات السيارات الخاصة بفضل قدراتها على الحلبة.

وقال جمال حميدي، مدير الهندسة في عمليات السيارات الخاصة في جاجوار، الرقم الذي حققته سيارة جاكوار XE SV Project 8 سابقاً على حلبة نوربورغرينغ يظهر أداءها المتفوق كأسرع سيارة صالون مخصصة للإنتاج في العام، ولكن عقلية سباقات السيارات تشكل دافعاً دائماً لفريق عمليات السيارات الخاصة وكنا ندرك أن سيارة Project 8 يمكنها أن تكون أسرع من ذلك.

وتابع "هذا الرقم القياسي الجديد مكافأة ملائمة لكل من لعب دوراً في السعي إلى قدراتٍ جديدة في سيارة Project 8 من أجل عملائنا".

وسيارة جاجوار مزودة بمحرك سوبر تشارجد مكون من ثماني الأسطوانات بقوة 600 حصان، تستطيع سيارة Project 8 ذات نظام الدفع الكلي الانتقال من سرعة 0 إلى 100 كيلومتر في ساعة خلال 3.7 ثواني، وتبلغ سرعتها القصوى 320 كيلومتر في الساعة، كما تتميز بهيكل سفلي مغطى بالكامل لتحسين الديناميكيات الهوائي، ما يعتبر عاملاً أساسياً للحصول على أداء جيد.

ومن المقرر أن ينتهي إنتاج سيارة Project 8 هذا العام، وهناك ثلاثة مجموعات من المواصفات لهذه السيارة بأربعة أبواب، أولها المزودة بمقعدين وهو النوذج الذي تم أختبارة على اللحلبة، النسخة المزودة بأربعة مقاعد، وأخيراَ سيارة الصالون الرياضية والمقدمة في عدد محدود من النماذج وهو بخمسة عشر فقط في العالم .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاجوار xe sv project 8 تحطم الأرقام القياسية على حلبة  نوربورغرينغ جاجوار xe sv project 8 تحطم الأرقام القياسية على حلبة  نوربورغرينغ



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates