كيا تكشف النقاب عن seltos الكروس أوفر الجديدة‎
آخر تحديث 15:00:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كيا تكشف النقاب عن Seltos الكروس أوفر الجديدة‎

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيا تكشف النقاب عن Seltos الكروس أوفر الجديدة‎

شركة كيا
القاهرة - صوت الامارات

استعرضت شركة "كيا" الكورية جنوبية رائدة صناعة وتطوير السيارات مؤخرا مركبتها Seltos الكروس أوفر الجديدة التي ينتظر أن تصبح من أكثر السيارات العائلية رواجا في الأسواق.

ووفقًا لموقع قناة روسيا اليوم بالعربي، فقد أتت هذه المركبة بهيكل أنيق يميزه الشكل الغريب للمصابيح الأمامية، والتي يدخل في تركيبها اللونين البرتقالي والأبيض، ومصابيح الضباب الموضوعة بشكل طولي على جانبي الواجهة الأمامية، إضافة إلى ألوان السقف من الخارج والتي ستتميز عن اللون الأساسي للسيارة، لتعطي لمسة من الأناقة والعصرية.

و زودت Seltos الجديدة بمقصورة رئيسية فى غاية الأناقة يتداخل معها مقاعد جلدية مريحة تتسع لـ 5 أشخاص، وواجهة قيادة فيها شاشتان، واحدة في المنتصف بمقاس 10.25 بوصة، وأخرى بمقاس 8 بوصات أمام السائق، إضافة إلى نظام مولتيميديا متطور يعمل مع أجهزة "أندرويد" و"آبل"، ونظام صوتيات Bose مزود بـ 8 مكبرات صوت عالية الأداء.

وجاءت المركبة الجديدة بهيكل بلغ طوله 4 أمتار و37 سنتيمترا، والمسافة بين محوري عجلاتها 263 سنتيمترا، أما سعة صندوق أمتعتها الخلفي فتبلغ 498 لترا.

ومن المتوقع أن تطرح السيارة بعدة أنواع من المحركات، محركات بنزين بسعة 1.6 و2.0 لترا، ومحرك GDI بسعة 1.6 لتر وعزم 177 حصانا، بعلب سرعة أوتوماتيكية بـ 7 مراحل، لتزيد من تسارعها من 0 إلى 100 كلم/ساعة في أقل من 8 ثوان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيا تكشف النقاب عن seltos الكروس أوفر الجديدة‎ كيا تكشف النقاب عن seltos الكروس أوفر الجديدة‎



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates