كزس تكشف عن gxor وحش الطرق الوعرة الجديد
آخر تحديث 14:19:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كزس تكشف عن GXOR وحش الطرق الوعرة الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كزس تكشف عن GXOR وحش الطرق الوعرة الجديد

كزس تكشف عن GXOR
القاهرة - صوت الامارات

استعرضت علامة لكزس التجارية، ذراع مجموعة "تويوتا" اليابانية المعني بإنتاج وتوزيع السيارات الفارهة، سيارتها GXOR الاختبارية رباعية الدفع الجديدة المخصصة للأراضي الوعرة.

ونشرت القناة الرسمية للشركة اليابانية عبر موقع تبادل الملفات "يوتيوب" مقطعًا للسيارة الجديدة أثناء تخطيها للعديد من العوائق المائية وعبورها فوق الطرق غير الممهدة وفي ظروف جوية مختلفة.

ووفقًا لموقع قناة "روسيا اليوم" بالعربي، فإن أيقونة لكزس الجديدة تأتي معززة بهيكل معدل عن هياكل سيارات GX 470 الشهيرة، ومدعمة بممتص للصدمات مصنوع بميزج من ألياف الكربون والمعدن.

وتشير تقارير إلى أن السيارة الجديدة ستعتمد على سواعد محرك GX 460 موديل 2019 ولكن ببعض التحديثات، وهو محرك ثماني الاسطوانات سعة 4.6 لتر بقوة 301 حصان بنظام دفع كلي ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات.

ولمزيد من القوة والثبات بالطرق الوعرة تقف السيارة الجديدة على عجلات كبيرة 275/70، ونظام يساعد على التحكم بدوران كل عجلة على حدة أثناء السير على الرمال أو الطرق المكسوة بالأوحال.

وتحظى السيارة لكزس GXOR الجديدة بجهاز سحب يعمل بمحرك قوي وأسلاك معدنية قادرة على انتشالها في حالة غرست في الرمال أو المستنقعات شديدة الوحولة.

وكون السيارة مخصصة للرحلات والسفاري فقد عززتها الشركة المصنعة بخزانات وقود ذات سعات كبيرة وألواح للطاقة الشمسية قادرة على توفير طاقات كهربائية لشحن الهواتف والأجهزة الكهربائية الأخرى.

وتتمتع المقصورة الداخلية للسيارات بأنظمة إلكترونية متطورة، ونظام تحديد للمواقع عبر الأقمار الصناعية، إضافة إلى أنظمة تتحكم إلكترونيا بسرعة دوران العجلات على مختلف أنواع الطرق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كزس تكشف عن gxor وحش الطرق الوعرة الجديد كزس تكشف عن gxor وحش الطرق الوعرة الجديد



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates