كارولين خليل انتظرت أعوامًا للوقوف أمام يحيى الفخراني مرة أخرى
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

بيّنت لـ"صوت الإمارات" أنّ وجودها كلّ عام في رمضان "صُدفة"

كارولين خليل انتظرت أعوامًا للوقوف أمام يحيى الفخراني مرة أخرى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كارولين خليل انتظرت أعوامًا للوقوف أمام يحيى الفخراني مرة أخرى

الفنانة كارولين خليل
القاهرة- محمد عمار

أعربت الفنانة كارولين خليل عن سعادتها بالتعاون مع الفنان يحيى الفخراني في مسلسل "بالحجم العائلي"، مشيرة إلى أنها تعاونت مِن قبل معه في مسلسل "للعدالة وجوه كثيرة" عام 2001، وانتظرت أعواما للوقوف أمامه مرة أخرى، لكن لم يأتِ الدور المناسب إلا في هذا العام.

وأضافت كارولين خليل، خلال حوار لها مع "مصر اليوم"، أنها متفرغة تماما لمسلسل "بالحجم العائلي"، موضحة أنها لا تشترك في أكثر من عمل في وقت واحد حتى تكون على درجة عالية من التركيز في الدور الذي تقدّمه، مشيرة إلى أن وجودها كل عام في رمضان خلال الأعوام الماضية جاء من قبيل الصدفة حسب العمل المعروض عليها.

وأوضحت خليل أنها لا يهمها حجم الدور بقدر ما يهمها قيمته وهذا يذكرها بدورها في مسلسل "خاص جدا" مع الفنانة يسرا والذي أدت فيه دورا بسيطا في مشاهد معدودة لكن الجمهور يتذكرها دائما.

وعن المحطات المهمة في حياتها والتي أثرت في تكوين شخصيتها الفنية قالت إن هناك محطات مهمة من الأعمال سواء في السينما أو التلفزيون من أهمها "أرابيسك" مع الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة ومسلسل "لدواعي أمنية"، وفي السينما فيلم "البطل" مع الفنان الراحل أحمد زكي وكان هذا العمل مهما جدا وتعلمت من زكي التركيز في العمل والكيف قبل الكم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارولين خليل انتظرت أعوامًا للوقوف أمام يحيى الفخراني مرة أخرى كارولين خليل انتظرت أعوامًا للوقوف أمام يحيى الفخراني مرة أخرى



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان

GMT 23:25 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رسميًا لوف يرحل عن منتخب ألمانيا بعد اليورو
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates