نجوم المرحلة الختامية من برنامج the voice kids يكشفون أنَّ عودتهم لإطراب الجمهور
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

نجوم المرحلة الختامية من برنامج "the Voice Kids" يكشفون أنَّ عودتهم لإطراب الجمهور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجوم المرحلة الختامية من برنامج "the Voice Kids" يكشفون أنَّ عودتهم لإطراب الجمهور

نجوم المرحلة الختامية من برنامج "the Voice Kids" يكشفون أنَّ عودتهم لإطراب الجمهور
القاهرة - شيماء مكاوي

في حلقةٍ خاصة ووداعيّة، قوامها الغناء والعفوية والتفاعل مع الجمهور، يعود نجوم المرحلة الختامية من برنامج "the Voice kids" مُجدداً في "أحلى سهرة"، والتي تتضمّن إطلالةٍ جامعة، بعيدةٍ عن أجواء المنافسة والتحدي وحبس الأنفاس على MBC مصر.

وضمن جوٍّ فنيٍّ وعائلي، سيُتاح للجمهور التعرّف عن كثب على كل من: لين، وزين، وأمير، وجويرية، وميرنا، الذين تابعوهم وأحبّوهم وتعاطفوا معهم وشجّعوهم طوال موسمٍ كامل، حيث سيتحدث النجوم- الأطفال عن حياتهم وعائلاتهم ومدرستهم وأصدقائهم وعشقهم للغناء والموسيقى، بموازاة تأديتهم لوصلات غنائية يودّعون من خلالها عشّاقهم ومحبّيهم.

ليس ثمة مُنافسة ولا تحدٍ ولا تصويت في هذا الحلقة الخاصة, بل غناءٌ واجتماع للأصدقاء، وإطلالة خاصة لعائلاتهم، وأحاديث قلبية شيّقة، وإضاءات على أبرز ما جاء في حلقات الموسم الأول, إلى جانب أغنيات متنوّعة يقدمها الأطفال للمرة الأولى، منها فرديٌّ، وأخرى تجمع بين الـ "ديو" والـ "تريو" والوصلات الجماعية، والـ "ميدلي" و"الدبكة" وغيرها, ضمن أجواء مرحة، يكون فيها الجميع فائزاً بما في ذلك الجمهور.

 تُعرض الحلقة الخاصة الوداعيّة -"أحلى سهرة"- من برنامج "the Voice Kids" على "MBC مصر"، السبت 4 يونيو 2016 في تمام الساعة  08:00 مساءً.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم المرحلة الختامية من برنامج the voice kids يكشفون أنَّ عودتهم لإطراب الجمهور نجوم المرحلة الختامية من برنامج the voice kids يكشفون أنَّ عودتهم لإطراب الجمهور



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates