أحمد داوود يُواصل أهو ده اللي صار مع روبي
آخر تحديث 21:29:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أكّد أنّه يختار أعماله الفنية بعناية شديدة

أحمد داوود يُواصل "أهو ده اللي صار" مع روبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد داوود يُواصل "أهو ده اللي صار" مع روبي

أحمد داوود
القاهرة - محمد عمار

صرّح الفنان الشاب أحمد داوود بأنه يختار أعماله الفنية بعناية شديدة، مشيرا إلى أنه لا يستعجل النجومية بقدر أنه يسعى إلى تحقيق نجاح دائم من خلال السينما والتليفزيون.

وأضاف أحمد داوود أنه حقق نجاحا ليس سهلا بل جاء بعد كفاح وتعب، موضحا أنه مشغول حاليا بتصوير مسلسل "أهو ده اللي صار" مع الفنانة روبي والمخرج حاتم علي، مشيرا إلى أن العمل من الأعمال الاجتماعية التي تناقش مجموعة من القضايا المهمة خاصة قضايا الشباب.

وأوضح داوود أنه يقوم حاليا بتصوير فيلم بعنوان "122" مع الفنان طارق لطفي، وهو عودة للسينما بعد فيلم "قبل زحمة الصيف" للراحل محمد خان، مشيرا إلى أنه سعيد بحصوله على جائزة أحسن ممثل شاب عن دوره في مسلسل "هذا المساء" الذي عرض في رمضان الماضي ونال استحسان الجماهير، وأكد أنه يدين بالفضل لنجاحاته لزوجته الفنان علا رشدي التي تحمل على كتفها مسؤولية البيت والأولاد لتهيئ لي مناخ العمل المناسب.

وعبّر الفنان الشاب عن سعادته بما قدّمه في التلفزيون من أعمال وتعاونه مع كبار النجوم والنجمات منهم يسرا ونيللي كريم وسوسن بدر وعمرو يوسف والراحل محمد خان، مشيرا إلى أن الحب في العمل هو نصف النجاح الذي يحققه الفنان في عمله والنص الآخر هو اختياراته الجيدة وقبوله عند الجمهور.

وبيّن داوود أنه متفائل بوجود موسم درامي طوال العام لأنه يجعل كل الفنانين يعملون ويجعل المشاهد يرى الأعمال بعناية وتركيز بعكس زحمة رمضان، مضيفا أن العرض في رمضان له طعم خاص لأن تعلق المشاهدين بالأعمال الرمضانية يكون كبيرا.

(أحمد داوود - أهو ده اللي صار - روبي - علا رشدي)​

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد داوود يُواصل أهو ده اللي صار مع روبي أحمد داوود يُواصل أهو ده اللي صار مع روبي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates