يسرا المسعودي تكشف تفاصيل دورها في صابر وراضي
آخر تحديث 01:59:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً
أخر الأخبار

تقوم بدور فتاة فتاة غامضة غير مفهوم ماذا تريد

يسرا المسعودي تكشف تفاصيل دورها في "صابر وراضي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يسرا المسعودي تكشف تفاصيل دورها في "صابر وراضي"

الفنانة التونسية يسرا المسعودي
القاهرة - صوت الإمارات

تشارك الفنانة التونسية يسرا المسعودي، في أحداث فيلم"صابر وراضي"بطولة النجم أحمد آدم.وكشفت "المسعودي" فى تصريحات صحافية عن الشخصية التى تقوم بها خلال العمل،حيث تقوم بدور فتاة تدعى"داليا"،وهى فتاة غامضة غير مفهوم ماذا تريد،هل تسعى لتدمير علاقة الفنانة أسماء جلال بالفنان محمد يسرى،اللذان يشاركان فى أحداث العمل ايضا،أم انها تسعى للوصول لهدف ما بالشركة التى تعمل بها.

وأضافت أنها قامت بالأستعداد للشخصية بكافة تفاصيلها ،حتى تظهر للجمهور بعمل رائع ومميز يليق به كمشاهد،وأهتمت بأدق تفاصيل الدور ،من حيث طريقة المشي،النظرات،التحدث،والهدف حبكه السيناريو.

وأعربت"يسرا"عن سعادتها البالغة لكونها ضمن فريق عمل قوى،ومميز له قاعده جماهرية عريقة وكبيرة،والتعاون مع شركة أنتاج ضخمة ولها شأن كبير بقيادة الاستاذ طارق الجناينى.

يذكر أن فيلم "صابر وراضى"،  وتدور أحداثه فى اطار كوميدي،وهو من تأليف محمد نبوى وعلاء حسن وإخراج أكرم فريد وبطولة أحمد آدم ورزان مغربى ومحسن محيى الدين وسلوى عثمان وفريدة ويوسف حسام ويسرا مسعودى ومحمد مهران.

وقـــــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــضًأ :

نجمة ستار أكاديمي تؤكد استعدادها لإطلاق أول ألبوم

نجمة ستار أكاديمي حنان الخضر تطلّ بدون مكياج

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا المسعودي تكشف تفاصيل دورها في صابر وراضي يسرا المسعودي تكشف تفاصيل دورها في صابر وراضي



 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates