الإبياري يواصل تصوير مشاهد ممنوع الإقتراب أو التصوير
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أكد أنه تخرج من مدرسة سمير غانم

الإبياري يواصل تصوير مشاهد "ممنوع الإقتراب أو التصوير"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإبياري يواصل تصوير مشاهد "ممنوع الإقتراب أو التصوير"

الفنان طارق الإبياري
القاهرة - سهير محمد

يواصل الفنان الشاب طارق الإبياري، تصوير المشاهد الأخيرة لأحدث أفلامه "ممنوع الإقترب أو التصوير"، الذي يقف فيه أمام النجمه ميرفت أمين لأول مرة ومعهم يسرا اللوزي، وذكي فطين عبدالوهاب، ومحمد مهران، وتأليف وإخراج روماني سعد.

وقال طارق الإبياري، متحدثًا عن تجربته في هذا الفيلم قائلا: سعيد جدًا بالوقوف أمام فنانة لها تاريخ عظيم مثل ميرفت أمين حيث أجسد شخصية أبنها الدكتور فاروق وهو طبيب تخذير، الذي يعاني من قوة شخصية أمه وضعفه أمامها، والحقيقة كان من أحلامي أنى أسلم عليها وليس أمثل أمامها وعندما وقفت أمامها حققت حلم قديم بداخلي خاصة اننى من عشاق أفلامها وهى تتعامل معنا على أننا أبنائها فعلا داخل وخارج الفيلم.

وأشار الإبياري إلى أنه يحاول أن ينوع في الأدوار التي يقدمها ولا يقدم اللون الكوميدي فقط وهذا حققه في أعمال مثل "استاذ ورئيس قسم "و"ذهاب وعودة"، وإن كان يعتز بالأدوار الكوميدية التي قدمها وحققت نجاحًا كبيرًا مثل "عايزة أتجوز" و"أمير البحار" و"مبروك أبوالعلمين" منوهًا أنه يعتبر نفسه تلميذًا في مدرسة نجم الكوميديا سمير غانم الذي قدم أول أعماله معه من خلال مسرحية "أنا ومراتي ومونيكا" وكان عمره وقتها سبع سنوات لذلك يدين له بالفضل.

وعلى جانب آخر كشف الإبياري عن تعاقده على مسلسل لرمضان القادم رافضًا الإفصاح عن تفاصيله في الوقت الحالي لحين إكتمال فريق العمل بجانب مسرحية ستكون من تأليف وإنتاج والده أحمد الإبياري ويشارك هو بالتمثيل فيها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإبياري يواصل تصوير مشاهد ممنوع الإقتراب أو التصوير الإبياري يواصل تصوير مشاهد ممنوع الإقتراب أو التصوير



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates