حسني شتا يؤكّد أنّ الشعب المصري كان يشبهه بـ محمود ياسين
آخر تحديث 08:12:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أنه يحترم الراحل ولكنّه لم يُقلّده

حسني شتا يؤكّد أنّ الشعب المصري كان يشبهه بـ "محمود ياسين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حسني شتا يؤكّد أنّ الشعب المصري كان يشبهه بـ "محمود ياسين"

الفنان المصري الشاب حسني شتا
القاهرة - صوت الامارات

رد الفنان المصري الشاب حسني شتا، على التصريحات السابقة للفنانة والإعلامية رانيا محمود ياسين، بشأن وجود شبه بينه وبين والدها الذي رحل عن عالمنا، الأربعاء الماضي.وقال شتا: "رانيا محمود ياسين مقالتش إني بقلد والدها، أنا بكن لها كل الاحترام ولأسرتها وأستاذ محمود ياسين قامة كبيرة وأنا واحد من جمهوره منذ صغري".وأضاف: "الفنانة رانيا كانت بتلوم على الناس إنهم بيشبهوني شكلا بمحمود ياسين وده يفرق كتير، هي قالت في مداخلة تلفزيونية أنا بحب حسني ومتابعاه بس أنا بلوم على الجمهور إنه بيشبهوه بمحمود ياسين في مسلسل ليالينا 80.. أنا مالي؟!".

وتابع: "ثانيا.. تشبيهي بأستاذ محمود ياسين راجع من الجمهور، أنا عملت قبل كده مسلسل (أيوب) و(بحر) و(الأب الروحي) وفيلم اشتباك وطلق صناعي، محدش شبهني بالنجم الكبير إنما علشان أنا جسدت شخصية في حقبة الثمانينات في ليالينا 80، والفترة دي معظم الشعب المصري من الذكور كانوا شبه محمود ياسين من حيث التفاصيل الشكلية".وأردف: "حتى لو أنا فيا ملامح من محمود ياسين أنا هعمل إيه؟!، دي حاجة متخصنيش وأنا مش بالغباء إني أقارن نفسي بالأستاذ محمود ياسين مهما كانت قدر موهبتي، ولا الأساتذة الكبار محمود عبد العزيز وعادل إمام وأحمد زكي، لإن النجوم دول وضعوا بصمتهم وصنعوا تاريخهم، إنما أنا لسة في بداية مشواري، وعلشان كده مش هقارن نفسي بحد".

وعن انتمائه الكروي وموقفه من خلاف الفنان أحمد فهمي واللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، قال شتا: "أنا زملكاوي طبعًا، والرياضة هدوء نفسي، وشيكابالا وأحمد فهمي نجمان كبيران، أنا بحب شيكا جدا وفهمي صديقي وبحبه جدا، الإخوات بيتخانقوا وإن شاء الله يتصافوا ويتصالحوا".وواصل: "فكرة إن إحنا نتخانق ونتضايق من بعض بسبب الرياضة غريبة جدًا، الرياضة أساسها الأخلاق وبتحافظ على عقلنا وروحنا وقلبنا، وهدفها التسلية، إحنا ممكن نهزر ونتريق إنما نتخانق علشان الكورة وأي رياضة عموما، دي حاجة غريبة، أنا بكره التعصب والمتعصبين في أي حاجة في الدنيا".واستطرد الفنان الشاب: "لو أي حد اتريق على الزمالك مفيش مشكلة، بس متبقاش غلاط ومتشتمش ومتتنمرش على الي قدامك، إنما الكلام بتاع إحنا خدنا الدوري وأبطال إفريقيا، ده تمام مفيش مشكلة، وعائلتي كلها أهلاوية عدا والدي، ومفيش أي مشكلة، هل هيخاصموا والدي؟، لو في فرح مش هيعزموه؟!".واختتم حسني شتا بالحديث عن أعماله الفنية الجديدة، قائلًا: "بعمل مسلسل في يوم وليلة مع أحمد رزق وشيري عادل ومبسوط أوي بالتجربة دي بصراحة".يذكر أن مسلسل "ليالينا 80" عرض في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته خالد الصاوي و صابرين وغادة عادل و إياد نصار، وحقق نسب مشاهدة مرتفعة ونال إعجاب الجمهور.


قد يهمك ايضا :

رانيا محمود ياسين تؤكّد أن صحّة والدها جيّدة وحالته مستقرّة

رانيا محمود ياسين تكشف أن والدتها تمنعهم من الاقتراب من والدهم

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسني شتا يؤكّد أنّ الشعب المصري كان يشبهه بـ محمود ياسين حسني شتا يؤكّد أنّ الشعب المصري كان يشبهه بـ محمود ياسين



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد

GMT 05:31 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

مدرب يوفنتوس يعرب عن غضبه من هدف الـ"63 ثانية"

GMT 05:56 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

زيدان يعلق على تألق الثنائي مبابي وهالاند

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 11:24 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الجدي الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 12:39 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحمل الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates