محمود الشرقاوي يؤكّد أن مجدي أبو عميرة دعمه كثيرًا في  قوت القلوب
آخر تحديث 01:17:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

أوضح أن العمل معه حافز كبير لمشواره الفني

محمود الشرقاوي يؤكّد أن مجدي أبو عميرة دعمه كثيرًا في " قوت القلوب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمود الشرقاوي يؤكّد أن مجدي أبو عميرة دعمه كثيرًا في " قوت القلوب"

الفنان محمود الشرقاوي
القاهرة _صوت الامارات

عبر الفنان محمود الشرقاوي عن سعادته البالغة بتعاونه مع المخرج الكبير مجدي أبوعميرة في مسسلسل "قوت القلوب " الذي يذاع حاليا على إحدي القنوات الفضائية.

وأكد "محمود" ، أن العمل مع المخرج مجدي أبو عميرة بمثابة حافز كبير لمشواره الفني خاصة أنه دعمه في تنفيذ الدور بشكل كبير من خلال دور " مخرج الإعلانات " الذي يقع في حب الفنانة هايدي رفعت.

وأضاف "الشرقاوي":"منذ اليوم الأول داخل الكواليس تعامل معي بإحترافية شديدة وعمل معي في الدور بنفسه مثل أي نجم بالمسلسل منهم الفنانة ماجدة زكي وغيرهم من النجوم وأضاف لي الكثير في هذه التجربة منذ ظهوري في المسلسل.

مسلسل " قوت القلوب" بطولة ماجدة زكي ومحمد أنور وخالد زكي ورانيا فريد شوقي وإسلام جمال وفراس سعيد ونورهان وديانا هشام وسمر علام ومحمود الشرقاوي من تأليف محمد الحناوي إخراج مجدي أبوعميرة.

يذكر أن محمود الشرقاوي اشترك في بعض الأعمال التلفزيونية مثل مسلسل " خيانة عهد " مع النجمة يسرا " ٢ في الصندوق" مع النجم علي ربيع ومسلسل " سلطانة المعز "مع النجمة غادة عبدالرازق.

قد يهمك أيضا:

رانيا فريد شوقي تكشف تفاصيل أحداث الحلقات المقبلة من “قوت القلوب 2”

ماجدة زكي تكشف أن "قوت القلوب 2" يحمل رسالة عن جهاد سيّدات مصر

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمود الشرقاوي يؤكّد أن مجدي أبو عميرة دعمه كثيرًا في  قوت القلوب محمود الشرقاوي يؤكّد أن مجدي أبو عميرة دعمه كثيرًا في  قوت القلوب



GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates