فتحي يؤكد اقتراب المنتخب المصري من حلم مونديال روسيا
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعرب لـ" صوت الامارات" عن سعادته بالفوز على غانا

فتحي يؤكد اقتراب المنتخب المصري من حلم "مونديال روسيا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فتحي يؤكد اقتراب المنتخب المصري من حلم "مونديال روسيا"

أحمد فتحي
القاهرة – خالد الإتربي

أعرب لاعب الفريق الاول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري، أحمد فتحي، عن سعادته بفوز المنتخب المصري على نظيره الغاني، بهدفين دون رد،  في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018، في روسيا، وهو ما منح مصر صدارة المجموعة، بعد تحقيق الفوز في أول جولتين.
وقال "فتحي"، الذي شارك في المباراة أساسيًا، منذ الدقيقة الأولى، وحتى نهايتها، في حديث إلى "صوت الامارات"، إن تحقيق الفوز كان الهدف الأساسي، الذي دخل به المنتخب المباراة، مشيرا إلى أن حصد ست نقاط من أول جولتين أمر جيد للغاية، ويساعد الفريق كثيرا على تحقيق الحلم، بالتأهل إلى مونديال روسيا.
وأضاف ظهير أيمن الأهلي أن أكثر شيء كان يشغل اللاعبين قبل اللقاء هو إسعاد الجماهير، المتعطشة للفوز، والتأهل إلى كأس العالم، خصوصًا وأن جميع اللاعبين شاهدوا لهفة الجماهير على الفوز، خلال مقابلتهم في الفندق، أو ملعب المباراة، موضحًا أن الفريق كان في حالة تركيز كبيرة، ولم يفكر في أي شيء سوى الفوز.
وكشف عن أنه علم بمشاركته أساسيًا في المباراة، قبل اللقاء بيوم كامل، لافتًا إلى أنه استعد بشكل خاص، وشاهد مقاطع للاعب كريستيان أتسو، ظهير غانا الأيسر، كما أن زميله في المنتخب، محمود حسن تريزيغيه أخبره إن "أتسو" كان يلعب معه، في نادي أندرلخت البلجيكي، وإنه لاعب يملك إمكانيات فنية جيدة.
وأشاد "فتحي" بالأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لـ"الفراعنة"، قائلاً إنه مدرب رائع، ويجيد قراءة المباريات بشكل جيد، وهو أمر يساعد اللاعبين كثيرًا خلال. ورفض التسليم بتأهل المنتخب إلى المونديال، بعد الفوز على غانا، قائلاً إن المشوار مازال طويلاً، حيث  يتبقى للمنتخب أربع مباريات أخرى، وعلى الفريق مواصلة المشوار، واعتبار التربع على صدارة المجموعة حافزًا كبيرًا، لتحقيق الفوز على أوغندا، في المواجهتين المقبلتين، مشيرًا إلى أن منتخب أوغندا جيد، ويملك لاعبين مميزين، مبينًا أن الجهاز الفني بدأ بدراسته بالفعل، استعدادًا لمواجهته، في أغسطس / آب 2017.
وشدد "فتحي"، في نهاية حديثه، على أن المنتخب المصري يضم، في الوقت الحالي، مجموعة مميزة من اللاعبين، هدفهم الأول والأخير هو تحقيق حلم المصريين، بالتأهل إلى مونديال روسيا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتحي يؤكد اقتراب المنتخب المصري من حلم مونديال روسيا فتحي يؤكد اقتراب المنتخب المصري من حلم مونديال روسيا



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 19:36 2013 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الطاقة المتجددة ترفع الآمال بتحقيق عوائد

GMT 20:07 2015 الأربعاء ,19 آب / أغسطس

تتويج فرح يوسف ملكة جمال سورية في أميركا

GMT 18:11 2012 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

"الفن أسيرا للأزمنة"معرض لأعمال تشكيلية

GMT 05:13 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

بعد الفوز على الكونغو بهدفين أحرزهما النجم محمد صلاح

GMT 01:07 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

هاتف A91 من Oppo بمواصفات متطورة وسعر منافس

GMT 01:32 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

بول بوجبا يخضع لجراحة ويغيب عن مانشستر لمدة شهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates