خوري يؤكد أنه لو كان القرار في قضية إسماعيل ضد العين لاتخذته
آخر تحديث 05:10:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خوري يؤكد أنه لو كان القرار في قضية إسماعيل ضد "العين" لاتخذته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خوري يؤكد أنه لو كان القرار في قضية إسماعيل ضد "العين" لاتخذته

يوسف خوري
دبي – صوت الإمارات

شدد عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، رئيس لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين، يوسف خوري، على أن ناديه رشحه لاتحاد الكرة من أجل الدفاع عن كرة الإمارات وليس عنه، مشيرًا إلى أنه يحاسب نفسه قبل أن يحاسبه اتحاد الكرة لدى اتخاذه أي قرار في منصبه الحالي.

وأكد خوري أن "القرار الذي اتخذته لجنته أخيرًا في قضية لاعب الأهلي، خميس اسماعيل، بعدم صحة تسجيله، كان سيتخذه أيضًا لو كان ضد نادي العين"، على الرغم من أنه حاليًا عضو في مجلس الشرف العيناوي.

وأوضح أن "الأهلي نادي متصدر حاليًا لدوري الخليج العربي، وله تقديره واحترامه، وله جماهيريته، ويصرف الكثير من المال من أجل تطوير ناديه ومنشآته وكيانه، وليس لدينا مصلحة سواء مع الأهلي أو نادي الشباب، نظرًا لكوننا نشغل مثل هذه المواقع لخدمة كرة الإمارات".

وأضاف "نأمل أن يكون قرارنًا في قضية خميس إسماعيل فيه شفافية وعدالة، وكما ذكرت فنحن في اتحاد الكرة نمثل كرة الإمارات، ليس محليًا فقط، وإنما عالميًا".

ويذكر أن لجنة الانضباط اعتبرت الأهلي خاسرًا نتيجة مباراته أمام الشباب في الدور نصف النهائي لكأس الخليج العربي بثلاثة أهداف نظيفة، رغم أنه كان فائزًا 3-2، بداعي أن مشاركة اللاعب خميس إسماعيل غير قانونية، في أعقاب القرار الذي أصدرته لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين بعدم صحة تسجيل اللاعب الذي انتقل إلى صفوف الأهلي أخيرًا قادمًا من نادي الجزيرة.

وأوضح خوري أن "قضية خميس إسماعيل مرت على لجان الانضباط والاستئناف، واللجنة القانونية، وأوضاع وانتقالات اللاعبين، والتمييز، وأخيرًا لجنة الانضباط أيضًا، التي اصدرت قرارها فيها".

وتابع "هناك حالات تحدث في القضايا الرياضية مشابهة لما يحدث في المحاكم، ولذلك فإننا لسنا مكملين، وإذا حدث خلل في قضية أو شأن ما لم يحدث من قبل، يستوجب النظر وتعديل اللائحة، فإن هذا شيء طبيعي، ونحن في النهاية بشر، وننظر إلى هذه القضايا من منظار الفكر القانوني، ونحن بدورنا كأشخاص لدينا صفات اعتبارية ننظر إليها من منظار الخبرة، بجانب وجود الأشخاص المختصين في المجال القانوني".

وذكر يوسف خوري "كان لابد من إيجاد حل لهذه القضية، لأنها لو ظلت تتحول من لجنة إلى أخرى، فإنها لن تنتهي، كما أن الشارع الرياضي، وكذلك الإعلام، كانا يترقبان هذه القضية، والكل في حالة فوران".

وأوضح "نحن في لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين ننظر في القضايا التي ترد إلينا في حال كان هناك خلل، ولدينا لوائح وقوانين تحكم عملنا في هذا الخصوص".

وأكمل "صحيح نحن كدولة نعتبر من الدول المتطورة في هذا المجال عن كثير من الاتحادات، وهناك دول سبقتنا في هذا المجال بخمسين سنة، لكننا نعتبر أنفسنا ناشئين ونتعلم من أخطائنا".

ووصف خوري الإعلام الرياضي المحلي بالقوى والمتميز، وأنه يحب الإثارة والشفافية.

وكشف خوري عن أن الاجتماع الأخير للجنة، الذي استمر نحو أربع ساعات، خصص نحو 80% منه للبت في قضية لاعب الأهلي محمد سبيل، في أعقاب الشكوى التي تقدم بها نادي النصر ضد مشاركته في مباراة الفريقين في كأس الخليج العربي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خوري يؤكد أنه لو كان القرار في قضية إسماعيل ضد العين لاتخذته خوري يؤكد أنه لو كان القرار في قضية إسماعيل ضد العين لاتخذته



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 06:37 2018 السبت ,28 إبريل / نيسان

بندر الأحبابي يعرب عن سعادته بأول أهدافه

GMT 14:30 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فهمي يؤكّد أن الشباب سيدفع فاتورة التغيرات المناخية

GMT 18:38 2020 الأحد ,23 شباط / فبراير

«إل جي» توفر تقنية 8K في شاشات الترفيه

GMT 17:02 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"Hennessey" تُقدِّم نسخًا مُعدِّلة وقوية مِن سيارات "فورد"

GMT 08:18 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة GoPro تعتزم الدخول في سوق الطائرات بدون طيار

GMT 11:00 2013 الخميس ,06 حزيران / يونيو

أبل على وشك إطلاق "الراديو الموسيقي"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates