الشارقة الرياضي يعتمد خطط الموسم الجديد
آخر تحديث 07:57:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الشارقة الرياضي" يعتمد خطط الموسم الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الشارقة الرياضي" يعتمد خطط الموسم الجديد

الشارقه الرياضي
الشارقه- صوت الامارات

 بحث مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي خلال اجتماع برئاسة سعادة سالم عبيد الحصان الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي آخر مستجدات تجهيزات واستعدادات جميع فرق النادي للموسم الجديد 2019- 2020 في الألعاب كافة.

واعتمد المجلس توصيات لجنة النظام الأساسي والإداري للنادي التي يرأسها ناصر سعيد بن عفصان أمين عام النادي حيث تعد مخرجات اللجنة خطوة طموحة يقوم بها نادي الشارقة الرياضي في إطار حرصه على تطوير الأداء المؤسسي والتكيف مع التشريعات والقوانين الجديدة المنظمة للهيئات والكيانات الرياضية.

وقد قدمت اللجنة تصورا شاملا للهيكل التنظيمي للنادي من اعتماد هيكل الشركات والإدارات واعتماد اللوائح المالية ولوائح ومعايير الموارد البشرية ومهام وصلاحيات إدارات وشركات النادي.

واطلع مجلس الإدارة على تقارير من جميع إدارات النادي حول ملف التعاقدات الجديدة المميزة هذا الموسم لكافة الفرق الرياضية في كرة القدم وكرة اليد وكرة السلة والألعاب الفردية وفقاً للاحتياجات الفنية التي حددتها اللجان الفنية المختصة ومتطلبات الأجهزة الفنية للفرق الرياضية.

وأكد المجلس مواصلة تدعيم وتوفير متطلبات كافة الإدارات الرياضية للحفاظ على مكتساباتها وتحقيق تطلعات النادي لاستمرار النتائج المبهرة التي حققها في جميع الألعاب الرياضية على مدار الموسمين الأخيرين من أجل الحفاظ على مسيرة نجاح فرق نادي الشارقة الرياضي الذي ينافس على منصات التتويج والمراكز الأولى في كل المسابقات، إضافة إلى اعتماد خطط إعداد ومعسكرات الفرق الرياضية بما فيها المعسكرات الخارجية والتي شملت هذا الموسم المراحل السنية في كرة القدم في نقلة نوعية تشهدها آلية تحضيرات الفرق الرياضية استعداداً لاستحقاقات قارية وعربية حيث يخوض الفريق الأول لكرة القدم وفريق رجال كرة اليد بطولة آسيا للأندية الأبطال ويشارك فريق رجال كرة السلة في البطولة العربية للأندية الأبطال بالمغرب أكتوبر المقبل إلى جانب أجندة مشاركات الألعاب الفردية الدولية.

كما ناقش المجتمعون الخطة الاستثمارية والتسويقية للموسم المقبل المقدمة من شركة الشارقة للاستثمار " استثمار " وأثنى المجلس على أداء الشركة بعد نجاحها في في إنشاء صالة رياضية تعد الأولى من نوعها داخل الدولة بمقر النادي في منطقة الحزانة.

حضر الاجتماع محمد جمعة بن هندي نائب رئيس مجلس الإدارة وناصر سعيد بن عفصان أمين عام النادي وعبيد سعيد الشامسي رئيس المكتب القانوني رئيس لجنة الاحتراف والتعاقدات ومحسن مصبح رئيس شركة كرة القدم وسعيد مطر فيروز رئيس المركز الإعلامي ومحمد عبيد الحصان رئيس إدارة الألعاب الجماعية وإبراهيم الجروان رئيس شركة الاستثمار والمهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري رئيس إدارة الألعاب الفردية.

قد يهمك ايضا

دورتموند يتطلَّع إلى استعراض القوة والطموح أمام البايرن

الاتحاد الإفريقي يصدر بلاغا خول فضيحة رادس بعد قرار الطاس

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة الرياضي يعتمد خطط الموسم الجديد الشارقة الرياضي يعتمد خطط الموسم الجديد



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
/div>

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates