منتخب الإمارات لأصحاب الهمم يشارك في مونديال الشباب بسويسرا
آخر تحديث 07:57:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منتخب الإمارات لأصحاب الهمم يشارك في مونديال الشباب بسويسرا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منتخب الإمارات لأصحاب الهمم يشارك في مونديال الشباب بسويسرا

منتخب الإمارات
دبي- صوت الامارات

 يشارك منتخب الإمارات الوطني لأصحاب الهمم في بطولة العالم لألعاب القوى للشباب والتي تنطلق في الفترة من 1 إلى 5 أغسطس القادم في مدينة نوتويل السويسرية.

ويضم وفد الإمارات المشارك في البطولة 24 عضوا حيث يشارك أفراده في منافسات ألعاب القوى /مضمار وميدان / بعدد 13 لاعبا ولاعبة يتمثلون في عبدالله يونس الغافري وذكره أحمد الكعبي واحمد جاسم نواد وحميد جاسم البلوشي وعلي حسين عباس وشيخة عبدالعزيز سلطان وشمة عبدالعزيز سلطان وخليفة حسن السويدي ومحمد أحمد الشحي وعبدالعزيز الكندي وسعود عبدالعزيز محمد وعلي عبدالله شريف ومحمد خليفة المزروعي بالإضافة للجهازين الإداري والفني.

وأكد ذيبان سالم المهيري مدير البعثة الأمين العام باتحاد الإمارات لرياضة أصحاب الهمم أهمية هذا المحفل العالمي للشباب من خلال اكتشاف أبطال المستقبل لمنتخباتنا الوطنية وتسليمهم الراية في المستقبل والتعرف على المنافسين في كل فئة لتكون النظرة الاستراتيجية واضحة ليصبحوا نواه تعتمد عليها منتخباتنا البارالمبية الوطنية وإعدادهم للألعاب البارالمبية.

وقال إن التدريبات بدأت وتسير بشكل منتظم منذ وصول البعثة أمس استعدادا لانطلاق المنافسات وكلنا أمل في اعتلاء منصات التتويج ورفع علم الدولة بكل فخر في هذا المحفل العالمي للشباب ..مؤكدا أن أبطالنا عودونا دائما على النتائج المشرفة بغية رسم صورة طيبة عن رياضة أصحاب الهمم بالامارات في بطولة العالم للشباب.

وقال رضا سوداني أحد مدربي منتخبنا الوطني للشباب إن تواجد الإمارات ليس من أجل المشاركة فقط بل أن المنتخب يسعى لتحقيق نتائج جيدة والظفر بميداليات تعكس الإعداد الجيد والتحضير الذي سبق المغادرة إلى سويسرا عبر البرامج وتجمعات اللاعبين خلال الموسم المحلي والمعسكرات الخارجية التي أقيمت في إطار خطة تم وضعها مبكرا بهدف تطوير الرياضات الخاصة بأصحاب الهمم والحرص على تواجد علم الدولة في كل المحافل الدولية.

وأعرب عن سعادته بالمشاركة حيث يعد هذا المحفل العالمي فرصة جيدة لإنجاز جديد وتبادل الخبرات والتعرف على اللاعبين من مختلف دول العالم فئة الشباب.

قد يهمك ايضا

أرقام من الدور الأول لكأس الأمم الأفريقية "كان 2019" في مصر

آل الشيخ يقدم استقالته من رئاسة الاتحاد العربي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب الإمارات لأصحاب الهمم يشارك في مونديال الشباب بسويسرا منتخب الإمارات لأصحاب الهمم يشارك في مونديال الشباب بسويسرا



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates