العشري يؤكد أنَّ الهدف الثاني غير صحيح وقتل طموحات اللاعبين
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العشري يؤكد أنَّ الهدف الثاني غير صحيح وقتل طموحات اللاعبين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العشري يؤكد أنَّ الهدف الثاني غير صحيح وقتل طموحات اللاعبين

مدرب فريق الكرة في نادي الشعب، طارق العشري
الشارقة ـ صوت الإمارات

أكد مدرب فريق الكرة في نادي الشعب، طارق العشري، صعوبة البداية في دوري الخليج العربي في ظل التوقيت المبكر للمسابقة وصعوبة الطقس التي أثرت على أداء اللاعبين، مشددًا على أنَّ الهدف الثاني للسماوي غير صحيح بشهادة كل من تابع المباراة لأنه جاء عقب لمسة يد واضحة لم يحتسبها الحكم وكان الاعتراض بشكل كبير من اللاعبين لكن هذا الهدف قتل طموحات اللاعبين في إمكانية التعادل، وعموما الخطأ وارد من الجميع وعلينا العمل بشكل كبير لتصحيح الأخطاء .

وأشار العشري إلى أن فريقه يحتاج إلى عمل كبير من حيث التحضير والانسجام ولكنه أشاد بجهد اللاعبين في مباراة بني ياس رغم الخسارة بهدفين وقال هدف بني ياس الأول جاء من خطأ واضح لعدم تمركز الدفاع الشعباوي بالشكل المطلوب، وعموما أدى اللاعبون ما عليهم في حدود الإمكانات المتاحة وظروف المباراة.

وأكد مدرب الشعب أن الفرص خلال المباراة كانت قليلة واستطاع بني ياس الاستفادة منها وكانت لنا فرصتان لميشيل لم ينجح في استثمارهما ووضعنا في المقدمة وأهنئ منافسنا على الفوز فهو فريق جيد خاصة على مستوى خط الوسط الذي يضم مجموعة لاعبين متميزين ومهاجماً أزعج دفاعنا بتحركاته الواعية وهو ما صنع الفارق وفريقنا يحتاج إلى دعم في خطي الدفاع والهجوم ووجود حارس مرمى متميز لديه خبرة.

وعن عدم ظهور عمرو السولية بالمستوى المنتظر قال: السولية يحتاج إلى وقت كبير للانسجام مع بقية اللاعبين حيث انضم منذ 10 أيام فقط وهو وقت غير كاف للتأقلم مع الفريق والسولية عليه مسؤولية كبيرة في منتصف الملعب وعليه مضاعفة جهده في المرحلة المقبلة وكذلك بقية اللاعبين المواطنين والمحترفين حتى يكون الفريق على مستوى المنافسة.

وأثنى فيصل جعفر إداري فريق الشعب على فريقه لما قدمه من جهد رغم الخسارة ولم يبخل أي لاعب عن بذل الجهد رغم الطقس الحار والرطوبة العالية وأشار إلى وجود أخطاء فردية في الفريق سيتم تصحيحها ونحن نقدر أنها المباراة الأولى .

وأشار طارق العشري إلى أن فريق الشعب سيواصل تدريباته في الشارقة بعد إلغاء المعسكر في الإسكندرية من أجل المشاركة في مباريات كأس الخليج العربي التي تعتبر أفضل إعداد لمباريات الدوري المقبلة، وقال نأمل التوفيق في المرحلة المقبلة وأن نحقق النتائج التي تضع الفريق في مكانة متميزة بين فرق المحترفين، وأتمنى عدم الحكم على الفريق بعد خسارته للمباراة الأولى، وتكون الثقة كبيرة في قدرات الفريق وتواصل جماهيرنا تشجيع ومؤازرة اللاعبين.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العشري يؤكد أنَّ الهدف الثاني غير صحيح وقتل طموحات اللاعبين العشري يؤكد أنَّ الهدف الثاني غير صحيح وقتل طموحات اللاعبين



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 00:30 2018 الأربعاء ,06 حزيران / يونيو

شرطة دبي تنفي احتراق شخص في دبي مول

GMT 14:46 2013 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل مشروع توليد الكهرباء من طاقة الرياح العام المقبل

GMT 18:22 2013 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

فيلم وثائقي عن روايات جاي دي سالينغر قريبًا

GMT 01:34 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

مالديني يقود ميلان أمام بارما في غياب إبراهيموفيتش

GMT 06:15 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

المتظاهرون يريدون عراقا عادلا ووطنا قويا ناهضا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates