تسع فرق تتنافس على اتحاد الطائرة للسيدات
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تسع فرق تتنافس على "اتحاد الطائرة" للسيدات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تسع فرق تتنافس على "اتحاد الطائرة" للسيدات

"اتحاد الطائرة" للسيدات
دبي- صوت الإمارات

تشهد الكرة الطائرة اليوم، ميلاد البطولة الجديدة، كأس الاتحاد للسيدات للكرة الطائرة، والتي تقام للمرة الأولى خلال الموسم الرياضي الحالي 2015-2016، بمشاركة تسع فرق من المسجلين لدى الاتحاد، إلى جانب بعض فرق الشركات والمؤسسات، حيث تم تقسيم الفرق المشاركة على مجموعتين، وضمت المجموعة الأولى فرق اسيريا مونفيزو، الوحدة، الوصل والفهيم، بعد انسحاب فريق المأكولات الملكية، وضمت المجموعة الثانية نادي سيدات الشارقة، اسيريا جيب، شيفروليه، سكاي دايف والسوق الحرة. تبدأ مباريات البطولة في الحادية عشرة من صباح اليوم الجمعة ، بأربع مواجهات في دور المجموعات، ويلتقي فيها الوصل مع الفهيم واسبريا جيب مع السوق الحرة وشيفروليه مع سكاي دايف، وتتنافس فرق كل مجموعة فيما بينها بنظام دوري من دور واحد، ويتأهل من كل مجموعة، الفريقان الأول والثاني إلى الدور قبل النهائي. تقضي شروط البطولة، السماح لكل ناد مسجل بالاتحاد، بتسجيل لاعبة محترفة أجنبية واحدة بموجب شهادة انتقال دولية من الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، مع لاعبتين مقيمتين، على أن تكون الإقامة صادرة قبل أو في الأول من تشرين أول\ أكتوبر 2014، ويسمح لتلك الأندية عند مواجهتها بعضها بعضًا، أن تدفع بلاعبتين أجنبيتين معًا أثناء المباراة، وبثلاثة لاعبين عندما تواجه أندية غير مسجلة بالاتحاد. أما الفرق غير المسجلة فيسمح لها بالمشاركة بلاعبات يحملن إقامة سارية، ويسمح لكل فريق أو ناد بتسجيل 20 لاعبة كحد أقصى، و8 لاعبات كحد أدنى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تسع فرق تتنافس على اتحاد الطائرة للسيدات تسع فرق تتنافس على اتحاد الطائرة للسيدات



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates