الاتحاد الأوروبي لليد يتخذ قرارًا هامًا لإقامة المنافسات بحضور الجماهير في كانون الأول
آخر تحديث 21:03:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
إصابة وزير النفط الفنزويلي طارق العيسمي بفيروس كورونا الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا ترحب بموقف رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح الداعم لوقف إطلاق النار في ليبيا وخصوصا في سرت عقيلة صالح والممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا يدعوان لوقف أي تدخلات سلبية لأطراف دولية في ليبيا ودعم العملية السياسية المحكمة الخاصة باغتيال رئيس وزراء لبنان الأسبق رفيق الحريري تصدر حكمها في 7 أغسطس رئيسة بوليفيا جانين آنييز تعلن إصابتها بفيروس كورونا "الصحة" تعلن 445إصابة جديدة بفيروس كورونا و568 حالة شفاء ووفاة واحدة وزير الخارجية المصري يؤكد لن نسمح بتهديد أمننا من قبل الميليشيات وزير الخارجية المصري يؤكد أن تنظيم داعش عاد للظهور في عدة مدن ليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تؤكد لا مكان للمرتزقة في الأراضي الليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن يعلن التطورات والحشود العسكرية في محيط سرت تثير قلقنا
أخر الأخبار

الاتحاد الأوروبي لليد يتخذ قرارًا هامًا لإقامة المنافسات بحضور الجماهير في كانون الأول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاتحاد الأوروبي لليد يتخذ قرارًا هامًا لإقامة المنافسات بحضور الجماهير في كانون الأول

الاتحاد الأوروبي لليد
واشنطن ـ صوت الامارات

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة اليد أنه يعتزم إقامة منافسات بطولة أوروبا لكرة اليد للسيدات وكذلك الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة اليد للرجال، والمقررة في كانون الأول/ديسمبر المقبل، بحضور جماهير.

وقال ديفيد شليزاك مدير التسويق في الاتحاد الأوروبي لكرة اليد في تصريحات لمجلة "هاندبالفوخه" الألمانية :"طبقا للوضع الحالي، نعتقد أن منافسات الدور قبل النهائي والبطولة الأوروبية للسيدات المقررة في الدنمارك والنرويج، يمكن إقامتها بحضور الجماهير."

ومن المقرر إقامة بطولة السيدات بين الثالث و20 من ديسمبر كما تأجلت مباريات دوري الأبطال للرجال من مايو لتقام في 28 و29 ديسمبر، وذلك بسبب أزمة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وتسببت أزمة الوباء العالمي في توقف الفعاليات الرياضية لفترة طويلة في مختلف أنحاء العالم، وبدأ مؤخرا استئناف بعض المنافسات لكن بدون حضور جماهيرى وهو ما سيستمر لأشهر مقبلة، بينما لا تزال الرياضات التي تقام في الصالات المغلقة، ومنها كرة اليد، متوقفة.

وقـــــــــــــــد يهمك أيـــــــــضًأ :

اتحاد اليد المصري يُجدّد ثقته في الجهاز الفني للفراعنة

اتحاد اليد المصري يفاوض الإسباني تشافي ساباتيه

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الأوروبي لليد يتخذ قرارًا هامًا لإقامة المنافسات بحضور الجماهير في كانون الأول الاتحاد الأوروبي لليد يتخذ قرارًا هامًا لإقامة المنافسات بحضور الجماهير في كانون الأول



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان - صوت الامارات
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates