سالم نصيب يؤكد أنَّ اتحاد اليد وفّر متطلبات النجاح للمنتخب
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سالم نصيب يؤكد أنَّ اتحاد اليد وفّر متطلبات النجاح للمنتخب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سالم نصيب يؤكد أنَّ اتحاد اليد وفّر متطلبات النجاح للمنتخب

سالم نصيب
أبوظبي ـ صوت الإمارات

أكد عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد ورئيس لجنة المنتخبات سالم نصيب أن مجلس إدارة الاتحاد وفرت متطلبات النجاح للبرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني للمنتخب، وكانت البداية بالمعسكر الداخلي المفتوح وسط الظروف المتاحة بالنسبة للاعبين.

وأضاف أن المرحلة الثانية لإعداد المنتخب ستكون بمعسكر خارجي في جمهورية مصر العربية وعلى مدار أسبوعين بعد أن تعذر إقامة المعسكر المقترح سابقاً في جمهورية سلوفانيا، وكشف الظاهري أن المنتخب سيخضع خلال المعسكر لتدريبات مكثفة صباحية ومسائية ، إضافة لإقامة ما بين 4 إلى 5 مباريات ودية مع مقدمة فرق الأندية المصرية إلى جانب منتخباتها للرجال والشباب.

واعتبر سالم نصيب هذا المعسكر المحطة الأهم في مسيرة إعداد المنتخب للاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها المشاركة في الدورة الخليجية بالدمام- السعودية، والتي نأمل أن يقدم خلالها الأبيض العرض المنشود والمأمول وتحقيق أفضل النتائج والتي ستمثل الحافز للبطولة الآسيوية ال 17، التي تستضيفها الإمارات خلال الفترة من 13 إلى 26 فبراير/شباط 2016 والمؤهلة لبطولة العالم للرجال 2017، التي ستقام بفرنسا عام 2017.

وأشار سالم نصيب إلى أن المنتخب يضم حالياً 22 لاعباً، وسيتم تخفيض عددهم من قبل الجهاز الفني بعد العودة من المعسكر الخارجي بجمهورية مصر العربية إلى 18 لاعباً، طبقاً للوائح الدورة الخليجية.

وأشاد نصيب بالنجاح الذي رافق المحطة الأولى من إعداد المنتخب، والتي عكست الرغبة الأكيدة لعناصر المنتخب بالتواجد خلال المعسكر رغم الظروف الصعبة للعديد من عناصر المنتخب ،وخاصة فيما يتعلق بعدم حصولهم على الإجازات الخاصة بل التفرغ للبطولات المقبلة والتي يتواجد خلالها منتخبنا بمهمته الوطنية، متمنياً تجاوز هذه المعضلة والتي تشكل هاجساً لنا كما هي الحال عند بقية الألعاب الشهيدة.

وأضاف رئيس لجنة المنتخبات: لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين، ولكنها تحتاج إلى إعداد مستمر، ولدينا ثقة كبيرة في لاعبينا لتحقيق مستوى جيد في خليجي الدمام والتأهل للمونديال عبر بوابة البطولة الآسيوية، وتمنى الظاهري أن تكتمل منظومة اللاعبين خلال المرحلة المقبلة، وسط قناعتنا جميعاً بادراك اللاعبين لتحمل مسئولياتهم في رحلة الدفاع عن اللعبة بالدولة محلياً وخارجياً.

وأضاف: نطمح من خلال استضافة الإمارات للبطولة الآسيوية إلى التأهل للمونديال للمرة الثانية على التوالي، وهو ما نسعى إليه من الآن سواء في إعداد المنتخب أو التجهيز للبطولة على المستوى التنظيمي، المنتخب يضع في حساباته التأهل للمونديال خاصة أن قارة آسيا قد خصص لها 5 بطاقات مونديالية وهي فرصة لا تتكرر كثيراً، وفي النسخة الماضية نجحنا في الحصول على بطاقة من البطاقات الثلاث لأن قطر قد تأهلت مسبقاً وهي صاحبة الأرض وهو ما سمح ببطاقة رابعة لآسيا.

وثمن رئيس لجنة منتخبات أقوياء اليد الجهود الكبيرة التي يبذلها الجهازان الفني والإداري للمنتخب، بسعيهم الدؤوب للوصول بالأبيض لأعلى درجات الاستعداد والتمثيل المشرف للعبة ودولة الإمارات في المحافل الخارجية، كما وجه شكره إلى الأندية التي تعاونت لدرجة كبيرة مع الاتحاد وإلى النادي الأهلي الذي وفر الصالة الرياضية لتنفيذ برنامج الإعداد للمنتخب بمحطته الأولى، واعتبرها ظاهرة بل مبادرة إيجابية كبيرة بعد أن قدمت الأندية تسهيلات كثيرة للمنتخب هذا الموسم ،وهو ما كان منتظرا منهم ،لأن المنتخب يحتاج إلى دعم كل الأندية من أجل الوصول إلى هدفه في البطولات التي يشارك فيها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سالم نصيب يؤكد أنَّ اتحاد اليد وفّر متطلبات النجاح للمنتخب سالم نصيب يؤكد أنَّ اتحاد اليد وفّر متطلبات النجاح للمنتخب



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 02:20 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتني بطفلك فى الفترة ما بين عام وثلاثة أعوام

GMT 13:52 2013 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

عرض فيلم "عشم" في جمعية النقاد

GMT 17:36 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أساليب مكياج رائعة مثالية لفستانك الأحمر

GMT 21:08 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

يدان فروسية الجبيل يقيم خامس سباقاته للموسم الحالي

GMT 16:45 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

أهم صفات ومميّزات جهاز "ماك بوك برو" مقاس 13 إنش

GMT 08:32 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

«مايكروسوفت» تتجّه إلى إلغاء «إيدج»

GMT 04:06 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل طرق تنظيف الزجاج في الشتاء

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

موظفو "مايكروسوفت" يثورون ضد صفقة سرية مع البنتاغون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates