إسدال الستار علي بطولة جمال خيل الجزيرة العربية الأصيلة
آخر تحديث 13:08:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إسدال الستار علي بطولة جمال خيل الجزيرة العربية الأصيلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إسدال الستار علي بطولة جمال خيل الجزيرة العربية الأصيلة

بطولة جمال خيل الجزيرة العربية
القاهرة - محمد عبد المحسن

يسدل الستار مساء اليوم على بطولة جمال خيل الجزيرة العربية الأصيلة المقامة ضمن مهرجان سوق واقف للفروسية الذي تنظمه لجنة تنظيم الاحتفالات بالمكتب الهندسي الخاص بمشاركة العديد من المرابط الكبيرة والملاك الأهالي الذين ٧ العشرات من رؤوس الخيل المملوكة لديهم من اجل المشاركة في منافسات البطولة ،  وسيقام  مساء اليوم بالساحة الغربية بسوق واقف النهائيات المخصصة لاختيار الابطال والبطلات على مستوى الامهر والمهرات والافرس والافحل وسط ترقب لما ستسفر عنه النتائج بحسب اختيارات الحكام الدوليين المشاركين في إدارة المنافسات وكلهم من الحكام المعتمدين من الايكاهو ، وهي المنظمة العالمية المسئولة عن مسابقات جمال الخيل حول العالم.

اقرأ ايضاً : يدان فروسية الجبيل يقيم خامس سباقاته للموسم الحالي

 وبخلاف اختيار الابطال والبطلات بالبطولة سيتم الاعلان عن جوائز افضل رأس وافضل خطوة وكذلك اجمل عرض بالبطولة سواء على  مستوى الذكور او الاناث مع منح جوائز مالية كبيرة للفائزين سواء  في بطولة الجمال أو على مستوى الجوائز الخاصة .

صراع قوي ويتوقع ان يكون الصراع قويا بين المرابط الكبيرة امثال الشقب والوعب والريان والناصر لحصد الذهب والفوز باكبر الالقاب في ظل تميز هذه المرابط على مستوى خيل الجزيرة العربية الاصيلة ، وايضا فإن هناك مزاحمة من الملاك الاهالي ايضا للحصول على الذهب وأن يكون لهم نصيب على منصة التتويج  في ظل مشاركة العديد منهم بدليل نجاح مسفر وناصر محمد الشهواني الهاجري من مربط ام العظام في الفوز بذهبيتين في ختام بطولة جمال العربية الاصيلة التي اسدل الستار على منافساتها  يوم السبت الماضي .

 وتعد بطولة خيل الجزيرة العربية احدى فعاليات مهرجان سوق واقف ل الفروسية وهي الفعالية الثالثة بعد بطولة جمال الخيل العربية الاصيلة وسباق البوني للاطفال ، ويتبقى مزاد الخيل الذي سيقام  غدا في اليوم الاخير من المهرجان.

 ولم تؤثر برودة الطقس على انتظام فعاليات المهرجان في الايام الماضية باستثناء يوم الخميس الماضي بسبب العاصفة الترابية حيث تم تأجيل المزاد ليقام غدا الأربعاء.

قد يهمك ايضاً :

الفروسية يستضيف بطولة "السديراوي" لقفز الحواجز

تنظيم كأسي المرزوق والأنباء في نادي "الصيد والفروسية"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسدال الستار علي بطولة جمال خيل الجزيرة العربية الأصيلة إسدال الستار علي بطولة جمال خيل الجزيرة العربية الأصيلة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسدال الستار علي بطولة جمال خيل الجزيرة العربية الأصيلة إسدال الستار علي بطولة جمال خيل الجزيرة العربية الأصيلة



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس

GMT 02:27 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

إيسكو يكشف موقفه من الرحيل عن ريال مدريد
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates