تتويج الأردني كيالي بطلًا لفئة 145 سم في “دولية” العين للفروسية
آخر تحديث 18:31:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتويج الأردني كيالي بطلًا لفئة 145 سم في “دولية” العين للفروسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تتويج الأردني كيالي بطلًا لفئة 145 سم في “دولية” العين للفروسية

الفارس الأردني نصوح كيالي
القاهرة – محمد عبد المحسن


اعتلى الفارس الأردني نصوح كيالي، قمة مسابقة فئة ارتفاع حواجز 145 سم، في بطولة العين الدولية لفروسية القفز عن الحواجز (فئة الثلاث نجوم)، التي أفتتحت منافساتها على ميدان نادي العين، وبرعاية الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس نادي العين للفروسية والرماية والجولف.

أقرأ أيضًا: رئيس نادي العين يوجّه الشُكر إلى قيادة الإمارات والجماهير

وأنهى الفارس كيالي مسار الجولة التي تعتمد على السرعة وتحويل الأخطاء إلى زمن، وشارك فيها 35 فارسا، بدون أخطاء على جواده (أديتي) وبزمن 32: 63 ثانية، وحل زميله الفارس الأردني أحمد منصور في المركز الرابع على جواده (استرول دي فاردا) بدون أخطاء وبزمن 33: 66 ثانية.

وفي مسابقة فئة 135- 140 سم، كانت الفارسة سارة العرموطي منافسة شرسة على زعامة الفئة، وحلت في المركز الثالث بدون أخطاء وبزمن 54: 61 ثانية، تلتها ميسم بشارات في المركز الرابع بزمن 05: 631 ثانية، وإبراهيم بشارات سادسا بزمن 02: 65 ثانية، وحمزة الكسواني تاسعا بزمن 06: 68 ثانية.

وكان الفارس أحمد منصور، قد حل في المركز الثاني لمسابقة فئة ارتفاع حواجز 130 سم، في منافسات افتتاح البطولة أول من أمس الخميس، بعد أن أنهى مسار الجولة التي شارك فيها 43 فارسا وفارسة، بدون أخطاء وبزمن 67: 61 ثانية، وحلت في المركز الأول الفارسة تينا لوند بدون أخطاء وبزمن 93: 60 ثانية.

وفي بقية نتائج الفرسان الأردنيين في اليوم الأول، جاء الفارس نصوح كيالي في المركز الخامس على جواده (Adette) بدون أخطاء وبزمن 54: 64 ثانية، وشارك نصوح على جواد آخر (ديشيما) وعليه أربعة أخطاء، وميسم بشارات بأربعة أخطاء، فيما أنهى الفارس سعيد عابورة مشاركته بثمانية أخطاء، والفارس إبراهيم بشارات بثمانية أخطاء.

ويترأس اللجنة المشرفة على البطولة، محمد راشد الناصري مدير عام النادي، وتتزامن مع بطولة العين، بطولة دولية أخرى من فئة النجمة الواحدة، لمشاركة المزيد من الفرسان، بخيول في طور التدريب والإعداد، وبطولة العين هي أولى البطولات الدولية بالإمارات، التي تتضمن إحدى جولات النسخة الخامسة عشر للدوري العربي التأهيلي لكأس العالم لقفز الحواجز، حيث تستضيف أندية ومراكز الفروسية بالإمارات، أربع جولات منها، وستقام على التوالي في كل من مدينة العين وأبوظبي ودبي والشارقة، وسيتم في ختامها الإعلان عن أسماء ثلاثة فرسان متأهلين لتمثيل دول المجموعة السابعة في بطولة كأس العالم لقفز الحواجز 2019.

قد يهمك أيضًا:

منتخب الإمارات يحتفل مع نجوم نادي العين وبرنامج خاص لـ"مطر"

افتتاح دورة الوفاء الدولية لفروسية القفز على الحواجز

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تتويج الأردني كيالي بطلًا لفئة 145 سم في “دولية” العين للفروسية تتويج الأردني كيالي بطلًا لفئة 145 سم في “دولية” العين للفروسية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تتويج الأردني كيالي بطلًا لفئة 145 سم في “دولية” العين للفروسية تتويج الأردني كيالي بطلًا لفئة 145 سم في “دولية” العين للفروسية



أثناء وجودها بصالة الوصول في مطار إنكوين الدولي

كيت موس تلفت الأنظار بسُترة وحقيبة لامعة

سيول ـ منى المصري
سافرت عارضة الأزياء كيت موس، 45 عاما، إلى كوريا الجنوبية لحضور حدث للموضة مع ميتروسيتي، وتألقت أثناء وجودها في صالة الوصول في مطار إنكوين الدولي، في كوريا الجنوبية، السبت. وارتدت موس سترة باللون الأسود وحملت شنطة صغيرة كلتش لامعة، كما ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ببشرة صافية، فهي معروفة بروتين بشرتها الرائع، ولم تضع أي مساحيق تجميل على وجهها خلال السفر إلى كوريا الجنوبية. وارتدت الجميلة البريطانية أثناء السفر، نظارة شمسية كبيرة باللون الأسود، وتركت شعرها الأشقر منسدلا خلفها، ووصلت إلى العاصمة سيول، لحضور حملة ميتروسيتي الإعلانية الخاصة بربيع صيف عام 2019، وفي هذا الحدث تألقت أيضا وارتدت فستانا باللون الأسود قصير. إقرا ايضًا:  كيت موس تتألق في فستان أنيق تخطف الأنظار يأتي ظهور كيت بعد تقارير تفيد غضب حبيبها بسبب عودة تواصل خطيبها السابق، بيت دوهرتي، معها إذ أرسل لها رسالة حب، وحسب ما ورد كتب المغني البالغ

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو

GMT 05:39 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

تشكيل ناري لبايرن ميونيخ أمام ليفربول

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates