اتحاد الفروسية يكرم حكام التقاط الأوتاد
آخر تحديث 08:06:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اتحاد الفروسية يكرم حكام التقاط الأوتاد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتحاد الفروسية يكرم حكام التقاط الأوتاد

اتحاد الفروسية
القاهرة - محمد عبد المحسن

كرم اتحاد الفروسية والسباق، الحكام المشاركين في الدورة الدولية، التي أقيمت على هامش بطولة كأس العالم الثالثة لالتقاط الأوتاد (أبوظبي 2018)، والتي شهدت مشاركة حكام محليين وحكام دوليين للترقية من المحلي للدولي، ومن الدولي للشارة الفضية، ومن الشارة الفضية إلى الشارة الذهبية، وشهدت الدورة مشاركة 46 حكماً محلياً ودولياً من مختلف الدول، شهادات المشاركة في الدورة التي استمرت فعالياتها على مدى ثلاثة أيام، استعداداً لتأهيلهم لحكام دوليين.

وقام أديب عبد الكريم الحمادي المدير التنفيذي للاتحاد، بتسليم شهادات التكريم للحكم الدولي عبد الله محمد الشامسي، والحكم الدولي محمد صالح الحمادي، و للحكم الدولي مصطفى مفوضي، وتم خلال الدورة، التعريف بنظام وقواعد الرياضة، وبنود القانون المعتمد من قبل الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد، وتم إجراء اختبار تحريري مع نهاية الدورة، وكذلك رفع تقرير عن البطولة من قبل كل حكم مشارك.

ويسعى الاتحاد الإماراتي للفروسية والسباق، بالتعاون مع الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد، من خلال هذه الدورة، إلى تأهيل عدد من الحكام في هذه الرياضة، حتى يكونوا قادرين على إدارة مختلف البطولات، سواء المحلية والخارجية، وعبّر اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس الاتحاد، عن سعادته بالارتقاء والتطور الذي تتجه إليه رياضة التقاط الأوتاد، وأشار إلى الرغبة العميقة لدى الاتحاد الإماراتي إلى تطوير ونشر هذه الرياضة المثيرة.

قد يهمك ايضاً :

اتحاد الفروسية المصري يستعد لانطلاق بطولة المراسم المؤهلة لكأس العالم

اتحاد الفروسية القطري ينظم بطولة الريان الدولية لقفز الحواجز

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الفروسية يكرم حكام التقاط الأوتاد اتحاد الفروسية يكرم حكام التقاط الأوتاد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الفروسية يكرم حكام التقاط الأوتاد اتحاد الفروسية يكرم حكام التقاط الأوتاد



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates