لوند تحلق في  كأس الشارقة الدولية لقفز الحواجز
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لوند تحلق في كأس الشارقة الدولية لقفز الحواجز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لوند تحلق في  كأس الشارقة الدولية لقفز الحواجز

كأس الشارقة الدولية لقفز الحواجز
دبي - صوت الإمارات

تصدرت الفارسة الدنماركية تينا لوند الشوط الثاني عشر بصحبة جوادها «كلير ووتر»، ضمن فعاليات اليوم الثاني لبطولة كأس صاحب السمو حاكم الشارقة الدولية لقفز الحواجز، التي أقيمت في نادي الشارقة للفروسية، أمس الأول بحضور الشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي رئيس مجلس إِدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق وقصي عبيد الله مدير بطولة دبي الدولية للجواد العربية وخالد وليد المنصوري ممثل هيئة الإنماء التجاري والسياحي وسلطان خليفة اليحيائي مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق.

وجاء فوز الفارسة تينا لوند بالشوط الثاني عشر بعد أن أنهت الجولات الأربع من دون أخطاء، وجاء في المركز الثاني مناصفة كل من الفارسة نادية عبد العزيز تريم من الإمارات ولاراس نيبريج من ألمانيا.

ونال المركز الأول في الشوط السادس الفارس حميد عبد الله المهيري بصحبة جواده «المتمكن» بزمن وقدره «51.40» ثانية وهو شوط ضد عقارب الزمن يتنافس فيه الفرسان على قطع المسار دون أخطاء وبالزمن الأسرع بحواجز ارتفاعها 125 سم. وكان المركز الثاني من نصيب الفارس عبد الرحمن أمين، بينما كان المركز الثالث من نصيب الفارس حمد سلطان اليحيائي.

وتصدر الفارس الفرنسي فريدريك ديفيد الشوط الشوط الثامن بصحبة جواده «لوردي» وبزمن وقدره «65.53» ثانية وهذا الشوط من فئة الثلاث نجوم وهو عبارة عن شوط سرعة يتنافس فيه الفرسان على قطع المسار بالزمن الأسرع ويصل ارتفاع الحواجز في هذا الشوط حتى 140 سم. ونالت المركز الثاني الفارسة تينا لوند، بينما كان المركز الثالث من نصيب الفارس عبد الله حميد المهيري.

وحلق الفارس البرتغالي جو ماركولس بالمركز الأول في الشوط التاسع بصحبة جواده «سيناتور» وبزمن وقدره «31.67» ثانية بعد أن أنهى القسم الثاني من الشوط بالزمن الأسرع ومن دون أخطاء.

وحقق المركز الأول في الشوط العاشر الفارس السوري براء جبوليه بصحبة جواد «كوريندر» وبالزمن الأسرع «48.17» ثانية،

فيما تصدر الفارس الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة من مملكة البحرين الشوط الحادي عشر على صهوة جواده «زمزم» وبزمن وقدره «58.69» ثانية وهو الزمن الأسرع في هذا الشوط وهذا الشوط برعاية شركة خانصاحب وهو عبارة عن قسمين يتنافس فيه الفرسان على انهاء القسم الأول من دون أخطاء وضمن الزمن المحدد، ويشارك في القسم الثاني كل من أنهى القسم الأول من دون أخطاء، حيث تنافس الفرسان في القسم الثاني على الزمن الأسرع من دون أخطاء وهذا الشوط من فئة النجمة الواحدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوند تحلق في  كأس الشارقة الدولية لقفز الحواجز لوند تحلق في  كأس الشارقة الدولية لقفز الحواجز



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates