مدربو فريق ألعاب القوى الجاميكي يبيّنون منح طومسون وروسيل فرصة أخيرة
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدربو فريق ألعاب القوى الجاميكي يبيّنون منح "طومسون" و"روسيل" فرصة أخيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدربو فريق ألعاب القوى الجاميكي يبيّنون منح "طومسون" و"روسيل" فرصة أخيرة

مدربو فريق ألعاب القوى الجاميكي يبيّنون منح "طومسون" و"روسيل" فرصة أخيرة
القاهرة - محمد عز

أكد مدربو فريق ألعاب القوى الجاميكي اليوم الاثنين أن العداءة ايلين طومسون وزميلتها جنيف روسيل عداءة 400 متر حواجز أمامهما حتى الثامن من الشهر الحالي لإثبات قدرتهما على المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في ريو بعدما حصلتا على إعفاء من خوض التصفيات المحلية لأسباب صحية.

وانسحبت طومسون - الحائزة على فضية 200 متر في بطولة العالم العام الماضي - من نهائي 200 متر في التصفيات المحلية بسبب شد في عضلات الفخذ الخلفية بعد يومين من تسجيلها 10.70 ثانية لتفوز بسباق 100 متر، ولم تكمل روسيل - صاحبة برونزية دورة ألعاب الكومنولث والتي حققت أفضل زمن هذا الموسم بلغ 53.96 ثانية في الثاني من يونيو حزيران في روما وأسرع ثالث عداءة في العالم حاليا - التصفيات.

وأوضح لودلو واتس مدرب بعثة ألعاب القوى في جاميكا المشاركة في ريو والتي تضم 59 رياضيا في منافسات الميدان والمضمار إن العدائتين ستخضعان للتقييم في معسكر الفريق في ريو قبل المشاركة في الأولمبياد بواسطة اللجنة الفنية للاتحاد المحلي للقوى، وأضاف لوسائل إعلام محلية "أمامهما حتى الثامن من الشهر الحالي لإثبات قدرتهما على المنافسة من خلال الفحص بواسطة الفريق الطبي بالاتحاد. وستحدد اللجنة مدى قدرتهما طبيا على المشاركة في المنافسات."

وأثبت يوسين بولت صاحب ست ذهبيات أولمبية قدرته على المشاركة في المنافسات بعد مشاركته في سباق 200 متر في لقاء لندن بالدوري الماسي في 22 من الشهر الماضي وسجل 19.89 ثانية. 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدربو فريق ألعاب القوى الجاميكي يبيّنون منح طومسون وروسيل فرصة أخيرة مدربو فريق ألعاب القوى الجاميكي يبيّنون منح طومسون وروسيل فرصة أخيرة



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates