بنك الإمارات يُعلن عن إطلاق النسخة الأولى من نصف ماراثون بنك الإمارات دبي الوطني
آخر تحديث 14:43:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بنك الإمارات يُعلن عن إطلاق النسخة الأولى من نصف ماراثون بنك الإمارات دبي الوطني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بنك الإمارات يُعلن عن إطلاق النسخة الأولى من نصف ماراثون بنك الإمارات دبي الوطني

صورة تعبيرية
دبي ـ جمال أبو سمرا

 أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، عن إطلاق النسخة الأولى من نصف ماراثون بنك الإمارات دبي الوطني BURJ2BURJ؛ وهو حدث رياضي مميز يقام على مدار ثلاثة أيام ابتداءً من يوم الجمعة 19 يناير 2024، ويتكلل بسباق نصف الماراثون BURJ2BURJ الذي ينطلق يوم الأحد، 21 يناير 2024 عند الساعة 6:00 صباحاً من أمام برج العرب مروراً بقلب دبي لينتهي عند برج خليفة.

وتم تحديد مسار نصف الماراثون بدقة من قبل عدائين محترفين، ويمتد لمسافة 21.1 كم، مبشراً بالكثير من الحماس للمشاركين والمتفرجين على حدٍّ سواء. وتم اختيار هذا المسار لمنح المتسابقين مضماراً سريعاً يمكنهم من إنجاز السباق خلال مدة أقصاها ثلاث ساعات، وبذلك يضمن استقطاب الرياضيين المحليين والدوليين العازمين على الفوز. ويتيح هذا الحدث كذلك فرصةً لمشاركة العدائين الناشئين من خلال ماراثون مصغّر يقام للصغار يوم السبت، 20 يناير 2024، وكذلك سباق التتابع الافتتاحي BURJ2BURJ.

وسيتضمن نصف ماراثون بنك الإمارات دبي الوطني BURJ2BURJ قريةً للسباق في برج بارك خلال الفترة الممتدة من 19 إلى 21 يناير 2024، حيث يمكن للمشاركين الحصول على ملابس وتجهيزات السباق الخاصة بهم، واستكشاف مجموعة متنوعة من منتجات اللياقة البدنية، والاستمتاع بأجواء احتفالية رائعة مع عروض الموسيقى الحية ودروس اللياقة البدنية ومنافذ المأكولات والمشروبات. ويمكن للمتفرجين أيضاً الانضمام إلى أجواء المرح هذه ومشاهدة السباق من مناطق التشجيع المخصصة لهم عبر مسار السباق.

وفي إطار تعليقه على هذا الحدث، قال معاذ بوخش، مدير التسويق التنفيذي في بنك الإمارات دبي الوطني: "بصفتنا شريك اللقب الرسمي لنصف ماراثون بنك الإمارات دبي الوطني BURJ2BURJ، يسرنا دعم هذا الحدث المميز الذي يحتفي بروح دبي النابضة في نواحي الصحة والإنجاز والمجتمع. وسواء كان المشاركون عدائين متمرسين أو هواة يشاركون للمرة الأولى، سيغدو نصف ماراثون BURJ2BURJ بلا شك واحداً من أكثر السباقات المرتقبة لاعتماده مساراً رائعاً عبر المدينة. ويؤكد السباق التزامنا بتشجيع أنماط الحياة الصحية وتعزيز الرفاهية والاستدامة في المجتمعات التي نخدمها."

وعدا عن الأجواء الحماسية للسباق، يؤكد نصف ماراثون بنك الإمارات دبي الوطني BURJ2BURJ التزام البنك بتحقيق الاستدامة بما يتماشى مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة. ويسعى منظمو السباق كذلك ليكون مناسبة رياضية صفرية الانبعاثات بحلول عام 2025 بالاستناد إلى النجاح الذي حققته دولة الإمارات العربية المتحدة في استضافة ورئاسة مؤتمر الأطراف COP28 عام 2023، حيث يعطي المنظمون الأولوية لتوفير تجارب جذابة عالية الجودة مع المساهمة في توفير مشهد رياضي أكثر استدامة.

ولا يزال التسجيل مفتوحاً للمشاركة في سباق نصف ماراثون بنك الإمارات دبي الوطني BURJ2BURJ مع الترحيب بالمشاركين من مختلف الخلفيات. وسيحصل جميع المتسابقين الذين ينهون السباق على ميداليات تذكارية مع منح كؤوس الفوز لأسرع العدائين من مختلف الجنسيات عموماً (رجال ونساء)، وكذلك أسرع العدائين الإماراتيين من الذكور والإناث.

ويدعو بنك الإمارات دبي الوطني جميع الراغبين للانضمام إلى السباق في عطلة نهاية الأسبوع للاستمتاع بحدث متميز يحتفي بالصحة والإنجاز والروح النابضة لمدينة دبي. ويمكن التسجيل الآن عبر الموقع الالكتروني www.burj2burj.com.

نبذة عن بنك الإمارات دبي الوطني

يعد "بنك الإمارات دبي الوطني" المدرج في "سوق دبي المالي" بالرمز (Emirates NBD) مجموعة مصرفية رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، يتمتع بحضور في 13 دولة ويقدم خدماته لأكثر من 20 مليون عميلاً. وكما في 30 سبتمبر 2023 بلغ مجموع أصوله 836 مليار درهم (يعادل تقريباً 228 مليار دولار أمريكي). وتزاول المجموعة نشاطها في دولة الإمارات العربية المتحدة ومصر والهند وتركيا والمملكة العربية السعودية وسنغافورة والمملكة المتحدة والنمسا وألمانيا وروسيا والبحرين ولديها مكاتب تمثيلية في الصين وإندونيسيا من خلال شبكة فروعها التي تضم 853 فرعاً إضافة إلى 4,213 جهاز صراف آلي وجهاز إيداع فوري. وبنك الإمارات دبي الوطني هو العلامة التجارية الرائدة في مجال تقديم الخدمات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتبلغ قيمة العلامة 3.89 مليار دولار أمريكي.

تقدم مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني خدماتها للعملاء من الأفراد والشركات والجهات الحكومية والمؤسسات وتساعدهم على تحقيق أهدافهم المالية من خلال توفير باقة من المنتجات والخدمات المصرفية، بما في ذلك الخدمات المصرفية للأفراد والشركات والأعمال المصرفية المؤسساتية والإسلامية والاستثمارية والخاصة وإدارة الأصول والأسواق العالمية والخزينة وعمليات الوساطة. وتعتبر المجموعة مساهماً رئيسياً في الصناعة المصرفية الرقمية على المستوى العالمي، من خلال تنفيذ أكثر من 97% من المعاملات المالية والطلبات خارج فروعه. وتمتلك المجموعةLiv ، البنك الرقمي التابع لبنك الإمارات دبي الوطني، لديه ما يقارب نصف مليون عميل ولا يزال البنك الأسرع نمواً في المنطقة.

يساهم بنك الإمارات دبي الوطني في بناء مستقبل مستدام من خلال التزامه الدائم في المشاركة ودعم مبادرات التطوير والتنمية المستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك الرفاهية المالية ودمج أصحاب الهمم. ويلتزم بنك الإمارات دبي الوطني بدعم عام الاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وإلى جانب كونه الشريك المصرفي الرئيسي لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (COP28)؛ فقد كان البنك سبّاقاً لدعم مبادرة "دبي تبادر" للاستدامة، وهي مبادرة تم إطلاقها على مستوى الإمارة بهدف تقليل استخدام عبوات مياه الشرب البلاستيكية التي تستخدم لمرة واحدة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

البلجيكي بشير عبدي يفوز في ماراثون روتردام ويسجل رقماً قياسياً

نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية يتوج أبطال الجولة الأولى من ماراثون الإمارات للدراجات المائية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنك الإمارات يُعلن عن إطلاق النسخة الأولى من نصف ماراثون بنك الإمارات دبي الوطني بنك الإمارات يُعلن عن إطلاق النسخة الأولى من نصف ماراثون بنك الإمارات دبي الوطني



GMT 16:55 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 صوت الإمارات - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 16:46 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
 صوت الإمارات - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية

GMT 04:21 2013 الإثنين ,27 أيار / مايو

فيلم فلسطيني يفوز في "كان" عن فئة "نظرة ما"

GMT 05:19 2013 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

في الظل دراما بوليسية في الخمسينات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates