15 لاعبًا وجدوا مع عائلاتهم في بطولات تنس دبي
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

15 لاعبًا وجدوا مع عائلاتهم في بطولات تنس دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 15 لاعبًا وجدوا مع عائلاتهم في بطولات تنس دبي

مدرجات نادي دبي للطيران
دبي - صوت الامارات

مدرجات نادي دبي للطيران، الذي يستضيف البطولة، بعد أن حرص 15 لاعبًا على اصطحاب أفراد من عائلاتهم لمتابعة المنافسات، والاستمتاع بأجواء دبي.
وتحرص اللجنة المنظمة لبطولات تنس دبي، ووسط زيادة ظاهرة توافد عائلات وأهالي اللاعبين، على تخصيص مساحات خاصة في مدرجات البطولة لعائلات اللاعبين، إذ يوجد في البطولة زوجتا كل من المصنف 78 عالميًا الروسي ميخائيل يوجني، والمصنف السابع عالميًا التشيكي توماس بيرديتش، وعائلات بأكملها، سواء للاعبين الحاليين أو السابقين، يتقدمهم أسطورة التنس الألماني، بوريس بيكر، الذي اصطحب زوجته وأولاده، وانتهاءً بوجود أشقاء المصنف الأول على العالم الصربي نوفاك ديوكوفيتش.
ويعد وجود أقارب وأهالي اللاعبين ظاهرة عالمية، محصورة بشكل عام في بطولات الغراند سلام الكبرى، وويمبلدون البريطانية، ورولان غاروس الفرنسية، إلا أن الخدمات التي عادة ما تحرص اللجنة المنظمة لبطولات "تنس دبي" على تقديمها للاعبين ومرافقيهم، كان لها الأثر البالغ بزيادة هذه الظاهرة حتى سجلت في نسخة 2016 رقمًا قياسيًا جديدًا.
وأكد المنسق العام لكبار الشخصيات في بطولة تنس دبي، مجدي الشيخ، لـ"الإمارات اليوم" أن "النسخة الحالية هي الأكثر وجودًا لعائلات وأشقاء وزوجات اللاعبين، مقارنة بالنسخ الماضية، بدءًا من وجود لاعب المنتخب الألماني لكرة القدم، باستيان شفاينشتايغر، خطيب نجمة التنس الصربية، أنا إيفانوفيتش، وانتهاءً برقم قياسي جديد سجلته بطولة الرجال لأعداد عائلات وزوجات وأشقاء اللاعبين المشاركين".
موضحًا "الخدمات والبني اللوجستية للبطولة، سواء قرب الملاعب من المطار، والفندق الملاصق للملعب، ووصولًا للخصوصية التي يحصل عليها اللاعبون خلال إقامتهم في دبي، وعوامل الأمن والأمان، أسهمت مجتمعةً في تشجيع 15 لاعبًا من نجوم الكرة الصفراء على اصطحاب عائلتهم، لتصبح مدرجات تنس دبي وجهة مفضلة للعديد منهم".
مضيفًا "السمعة العطرة للبطولة حول العالم شجعت، على مدار السنوات الماضية، وجود عائلات مشاهير اللعبة، سواء اللاعبون أو المعتزلون منهم، بعد أن سجلت نسخة العامين الماضيين وجود عائلة السويسري روجيه فيدرر، وصولًا لما نشهده في النسخة الحالية، من وجود عائلة الأسطورة الألماني، بوريس بيكر، وزوجات الكثير من اللاعبين".
وعبر المصنف الأول عالميًا، الصربي نوفاك ديوكوفيتش، عن إعجابه بموهبة اللاعب التونسي، مالك الجزيري، المصنف 121 عالميًا الذي سيلتقيه اليوم ضمن الدور الـ16 من بطولة سوق دبي الحرة للتنس، مؤكدًا أنه يحتاج إلى بذل مزيد من الجهد في حال ما أراد تحقيق الفوز الـ700 بتاريخ مسيرته الاحترافية، وتخطي عقبة الجزيري نحو ربع نهائي البطولة.
وأوضح النجم الصربي، في تصريحات صحافية، أن "حصد الفوز رقم 700 يتطلب جهود مضاعفة لتخطي عقبة الجزيري الذي تربطني به علاقة جيدة، وكل منا يعرف الآخر وسبق لنا التدرب سويًا لمرات عديدة، ومن الواضح أنه يسعى للعودة مجددًا إلى قائمة الكبار ويسعى لتصحيح أدائه الذي تراجع قليلًا الفترة الماضية، عازمًا على تصحيحه هنا في دبي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

15 لاعبًا وجدوا مع عائلاتهم في بطولات تنس دبي 15 لاعبًا وجدوا مع عائلاتهم في بطولات تنس دبي



GMT 16:55 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 صوت الإمارات - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates