كارولين وزنياكي تستعد للقطة الوداع الأخيرة في ملبورن بارك
آخر تحديث 04:23:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"كارولين وزنياكي" تستعد للقطة الوداع الأخيرة في ملبورن بارك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "كارولين وزنياكي" تستعد للقطة الوداع الأخيرة في ملبورن بارك

"كارولين وزنياكي
لندن - صوت الامارات

في الوقت الذي يتأهب فيه معظم أقرانها لتقديم أداء لافت في ملبورن بارك أملا في انطلاقة قوية لموسم التنس الجديد فإن الهزيمة بالنسبة للدنمركية كارولين فوزنياكي ستعني نهاية مسيرة احترافية حافلة في ملاعب التنس استمرت طوال 15 عاما.

وحرصا منها على الانتقال للمرحلة التالية من حياتها رفقة زوجها ديفيد لي اللاعب السابق في دوري السلة الأميركي للمحترفين قررت وزنياكي أن تكون بطولة أستراليا المفتوحة في نسختها رقم 108 آخر بطولة تنافس فيها.

فإذا ما خسرت وزنياكي (29 عاما) في مباراتها في الدور الأول يوم الاثنين أمام الأميركية كريستي آن، وهو أمر غير متوقع، فإنها ستكون لحظة الوداع الأخيرة بالنسبة للاعبة الدنمركية بعد أن استمرت في منافسات هذه اللعبة طويلا وجمعت أكثر من 35 مليون دولار من جوائز الفوز المالية فقط.

وعن هذا الموقف قالت اللاعبة للصحفيين ”أدخل هذه البطولة بصورة معتادة مثل أي بطولة أخرى لكن من الواضح أنها مختلفة من حيث إنها آخر بطولة أشارك فيا.

وواصلت :"أنا أستمتع لمجرد وجودي هنا وتدربت بصورة جيدة جدا وفعلت كل ما بوسعي للاستعداد لهذه البطولة وكلي أمل في تقديم الأفضل".

وأضافت ”أسرتي معي هنا وهذا شيء جميل وأنا على ثقة بأن الموقف سيكون مشوبا بالعاطفة قليلا بمجرد ضرب الكرة للمرة الأخيرة".

واحتلت وزنياكي صدارة التصنيف الدولي لمحترفات التنس للمرة الثالثة خلال مسيرتها في 2018 بعد فوزها بأول لقب في الفردي في البطولات الكبرى عندما هزمت الرومانية سيمونا هاليب في نهائي أستراليا المفتوحة.

وكشفت وزنياكي في وقت لاحق من نفس العام عن إصابتها بالتهابات في المفاصل وهو ما يسبب لها ألما ويؤثر عليها ويؤدي إلى شعورها بالتعب والإرهاق.

لكنها أكدت بعد ذلك أن قرار الاعتزال قبل بلوغها الثلاثين لا علاقة له بحالتها البدنية.

وقالت عن القرار ”لقد حققت الكثير من الإنجازات وبذلت كل جهد مستطاع. وفي كل يوم عملت بجدية تامة من أجل البقاء في القمة أو العودة إلى القمة في أي جانب".

ومضت قائلة ”الشعور مختلف. وحتى الآن أريد العمل بجد لكني أريد القيام بشيء مختلف. أود أن أحاول إنجاز شيء آخر.. أشياء أخرى في الحياة.

وأكملت :"الحياة قصيرة وأعرف أن المسيرة في ملاعب التنس قصيرة وأمامي متسع من الوقت للقيام بما أريده خارج هذا المجال. وفي نفس الوقت وكما تعلمون فإنه يتعين عليك المضي قدما في الاتجاه الذي تراه صحيحا".

وأشارت وزنياكي التي كانت تكشف أحيانا عن بعض جوانب حياتها الشخصية أكثر من غيرها إلى أنها تريد، بعد الاعتزال، استكشاف وزيارة بعض ”الأماكن المميزة“ رفقة زوجها لي الذي سبق أن شارك في مباراة كل نجوم الدوري الأمريكي لكرة السلة مرتين.

وفي الوقت الذي قررت فيه البلجيكية كيم كليسترز (36 عاما) العودة مرة أخرى من الاعتزال هذا الموسم بعد غياب استمر سبعة أعوام فإن وزنياكي تستبعد حاليا إمكانية الرجوع للملاعب مرة أخرى.


وأضافت :"لكن إن سألتني الآن فأنا أقول لا. لكني أعتقد أنه في بعض الأحيان لا يمكنك مطلقا أن تجزم بشيء بصورة قاطعة (لكني) لا أعتقد ذلك

قد يهمك ايضا
جارسيا تهزم سابالينكا وبارتي تصعد إلى نصف نهائي كأس "النخبة"

فوزنياكي تبدأ الدفاع عن لقبها في أولى أيام البطولة الختامية للتنس

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارولين وزنياكي تستعد للقطة الوداع الأخيرة في ملبورن بارك كارولين وزنياكي تستعد للقطة الوداع الأخيرة في ملبورن بارك



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates