بيتر هانسل يُحقق اللقب السابع في سباق السيارات رالي دكار
آخر تحديث 14:01:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيتر هانسل يُحقق اللقب السابع في سباق السيارات "رالي دكار"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيتر هانسل يُحقق اللقب السابع في سباق السيارات "رالي دكار"

سباق رالي دكار
القاهرة - محمد عبد الحميد

أحزر سائق بيجو سباق رالي دكار ستيفان بيتر هانسل، محققًا لقبه السابع في فئة السيارات، بينما أحرز البريطاني سام سندرلاند "كا تي أم" لقبه الأول في الدراجات، مع نهاية المرحلة الـ12 الأخيرة، الأحد، وحقق بيترهانسل المرحلة الخاصة الأخيرة من الرالي الأبرز للطرق الوعرة، والتي امتدت مسافة 64 كلم بين ريو كوارتو الأرجنتينية والعاصمة بوينوس ايريس، متصدرًا الترتيب العام للسائقين في فئته، أمام زميليه في الفريق مواطناه سيباستيان لوب وسيريل ديبريه.

وبهذا الفوز، عزّز بيترهانسل "51 عامًا" رقمه القياسي في رالي دكار ورفعه إلى 13 لقبًا، وسبق لبيترهانسل أن أحرز لقب فئة السيارات ست مرات أعوام 2004، 2005، 2007، 2012، 2013، و2016، وذلك بعدما أحرز أيضًا لقب الدراجات النارية ست مرات أعوام 1991، 1992، 1993، 1995، 1997، و1998.

وفاز لوب بخمسة مراحل خاصة في رالي 2017 الذي شهد العديد من الانسحابات، وظروفًا مناخية قاسية تطلبت إلغاء بعض المراحل وتعديل مسارات أخرى، بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت، وفي نسخة 2017 التي انطلقت قبل أسبوعين من البارغواي، وعبر السائقون خلالها بوليفيا والأرجنتين، أحرز سندرلاند (27 عامًا) لقب الدراجات النارية للمرة الاولى في مسيرته، وكان سندرلاند انسحب من السباق في العامين 2012 و2014، واستفاد هذا العام من انسحاب حامل لقب العام الماضي الاسترالي توبي برايس في المرحلة الرابعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيتر هانسل يُحقق اللقب السابع في سباق السيارات رالي دكار بيتر هانسل يُحقق اللقب السابع في سباق السيارات رالي دكار



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates