مجلس أبو ظبي الرياضي يُطلق أجندة البطولات العالمية للغولف 2019
آخر تحديث 03:42:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجلس أبو ظبي الرياضي يُطلق أجندة البطولات العالمية للغولف 2019

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجلس أبو ظبي الرياضي يُطلق أجندة البطولات العالمية للغولف 2019

مجلس أبو ظبي الرياضي
القاهرة - محمد عبد المحسن

أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي، مجموعة من التعديلات الجديدة على أجندة فعاليات بطولات الغولف عام 2019، بهدف تعزيز حضور ومكانة العاصمة في المشهد العالمي على صعيد الرياضة، وتقديم خيارات أكبر للمهتمين بمتابعتها وممارستها، بما يدعم تفاعل مجتمع الإمارات مع البطولات العالمية للغولف.

وتشمل قائمة التعديلات تحديد موعد جديد، وآلية تنظيم جديدة للنسخة الثالثة من منافسات بطولة فاطمة بنت مبارك للغولف للسيدات المحترفات، على عكس السنوات الماضية التي نظمت فيها هذه البطولة خلال نوفمبر/تشرين الثاني، ستُقام النسخة المقبلة خلال الفترة 10-12 يناير/كانون الثاني من العام المقبل، وستكون بمثابة الانطلاقة الافتتاحية لكل من الجولة الأوروبية للغولف للسيدات، وموسم بطولات الغولف في أبو ظبي.

وتقام النسخة الرابعة من بطولة جاري بلاير للغولف للمشاهير المحترفين الخيرية 13 يناير/تشرين الثاني المقبل، وهو اليوم الذي يلي ختام بطولة فاطمة بنت مبارك للغولف للسيدات.

وتقام البطولتان في ملعب نادي شاطئ السعديات للجولف الذي تم تصميمه من قبل أسطورة الغولف غاري بلاير، فيما تقام بطولة أبو ظبي «أتش. أس. بي. سي» برعاية شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، خلال الفترة 16-19 يناير/كانون الثاني في ملعب نادي أبو ظبي للغولف.

وإلى جانب الموعد الجديد، ستشهد بطولة فاطمة بنت مبارك الجولة الأولى التي تم اعتمادها، مشاركة لاعبات محترفات وهاويات يتنافسن معًا، وذلك للمرة الأولى في أبو ظبي، وتشهد البطولة بآليتها الجديدة مشاركة 56 لاعبة محترفة، و56 لاعبة هاوية، حيث سيتم تشكيل فرق ثنائية، تضم لاعبة محترفة، وأخرى هاوية.

وفي الوقت الذي ستتنافس فيه جميع الفرق في اليوم الأول والثاني، سيشهد اليوم الثالث تنافسًا بين اللاعبات اللاتي حققن المراكز الـ15 الأولى، واللاتي سيسعين للوصول إلى منصة التتويج. وستتنافس اللاعبات المحترفات المشاركات في الجولة الأوروبية للجولف للسيدات للحصول على اللقب الفردي لجائزة بطولة فاطمة بنت مبارك لجولف السيدات التي فازت فيها عام 2016 الأميركية «بيث ألن»، والهندية «أديتي أشوك» عام 2017.، كما ستقام البطولة وفق طريقة مجربة ومعتمدة لاقت نجاحًا كبيرًا في العديد من المنافسات، بما فيها بطولة «ألفرد دنهل لينكس» في اسكتلندا، وبطولة «إيه. تي. آند تي بيبل» للمحترفين في الولايات المتحدة.

وقال مارك ليشتنن، رئيس مجلس إدارة الجولة الأوروبية للغولف للسيدات، "يسرنا مواصلة شراكتنا مع بطولة فاطمة بنت مبارك لغولف السيدات، ومجلس أبوظبي الرياضي في هذه المرحلة الهامة، وسيساهم الموعد الجديد للبطولة وطريقة التنظيم الجديدة ، من دون أدنى شك، في المساعدة على تسليط الضوء بشكل أكبر على رياضة غولف السيدات في أبو ظبي، واستقطاب العديد من الشركات الراعية والجمهور للتعرف إلى هذه البطولة".

واستكمالًا للتغييرات التي تم إدخالها على موعد وآلية تنظيم بطولة فاطمة بنت مبارك لغولف السيدات، تشكل إقامة بطولة جاري بلاير بموعدها الجديد بين جولتي السيدات والرجال، دفعة قوية تجاه استضافة النسخة الرابعة من سلسلة فعاليات الغولف المخصصة للأعمال الخيرية، وذلك للمرة الرابعة في أبو ظبي.

ونظرًا لموعد إقامة البطولة في ملعب نادي شاطئ السعديات للغولف، في اليوم الذي يلي بطولة فاطمة بنت مبارك لغولف السيدات، سيكون هناك حضور مشترك لأكثر من 72 بطلًا في رياضة الغولف، إلى جانب مشاهير ورجال أعمال سيحضرون، إلى جانب مستضيف البطولة جاري بلاير، الذي يُعد أيقونة لهذه اللعبة، وسيعمل المشاركون معًا على التبرع بأموال من خلال رابطة اللاعبين، ستخصص لمؤسسة "زايد" العليا للرعاية الإنسانية وأصحاب الهمم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس أبو ظبي الرياضي يُطلق أجندة البطولات العالمية للغولف 2019 مجلس أبو ظبي الرياضي يُطلق أجندة البطولات العالمية للغولف 2019



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس أبو ظبي الرياضي يُطلق أجندة البطولات العالمية للغولف 2019 مجلس أبو ظبي الرياضي يُطلق أجندة البطولات العالمية للغولف 2019



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - الجيش الليبي يؤكد تحرير مدينة "مرزق" من المسلحين

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو

GMT 23:04 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

إيمري يطالب آرسنال بالتعاقد مع لاعب سان جيرمان

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين

GMT 23:45 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

شباب جامعة النهضة في ضيافة قيادة وحدات الصاعقة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates